نتيجة الصف الأول الثانوي برقم الجلوس غداً الأحد

نتيجة الصف الأول الثانوي برقم الجلوس غداً الأحد
نتيجة
https://www.sba7egypt.com/?p=140176
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ينتظر طلاب الصف الأول الثانوي وأولياء أمورهم ظهور النتيجة للترم الثاني للعام الدراسي 2019، حيث تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لإعلان نتيجة الصف الأول الثانوى فى مؤتمر صحفى خلال الساعات المقبلة.

 

حيث من المقرر أن يحصل الطلاب الذين أدوا الامتحان إلكترونياً على النتيجة من خلال نظام جديد يتضمن إحداث تعديل فى منصة الامتحانات الإلكترونية (lms)، لتكون جاهزة لاستقبال نتائج امتحانات الطلاب، هذا ويتمكن كل طالب من الحصول على نتيجته فى «الرسائل الخاصة» بمجرد إدخال الكود الخاص به الذى كان يستخدمه فى أداء الامتحانات.

ويمكن للطالب الاطلاع على ترتيب الأوائل ومعرفة نتائج زملائه، واحتساب ترتيبه بالمناظرة مع باقى زملائه فى جميع أنحاء الجمهورية، وبالنسبة للطلاب الذين أدوا الامتحان ورقياً، فيمكنهم الحصول على النتيجة من مدارسهم، بنظامها القديم دون وجود أى تفاصيل جديدة.

حيث يحصل الطلاب على النتائج بنظام التقييمات والتقديرات، وليس درجات كما كان متبعاً فى الماضى، على أن يحصل الطلاب على تقييمات «ضعيف وضعيف جداً»، وهؤلاء يخوضون امتحان الدور الثانى فى يوليو، ويحصل الناجحون على تقديرات تبدأ من «مقبول، جيد، جيد جداً، امتياز».