نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي في المدارس خلال إسبوع

نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي في المدارس خلال إسبوع
التعليم تؤكد لا صحة لتأجيل الدراسة بسبب فيروس كورونا
https://www.sba7egypt.com/?p=197835
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

انتهت امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي يوم 22 ، 23 يناير الجاري وتستعد المدارس للاعلان عن النتيجة خلال اسبوع حيث تتم أعمال التصحيح بالنسبة للامتحانات الورقية فى المدارس.

 

وقد قال مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه سوف يتم الإعلان عن نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي في نهاية الأسبوع القادم وسوف يتم ارسال النتائج للمدارس.

حيث يترقب الطلاب وأولياء أمورهم ظهور النتيجة وقد أدي طلاب الصف الأول الثانوي الامتحانات ورقياً، وبالنسبة لطلاب الصف الثاني الثانوي فقد قاموا بأداء الامتحانات على التابلت، وبالنسبة للمنازل قاموا بأداء الامتحانات ورقياً.

وتستعد المدارس للاعلان عن النتيجة بالنسبة للصفين الأول والثاني الثانوي خلال اسبوع بعد الانتهاء من تصحيح ورصد الدرجات بالنسبة للامتحانات الورقية، وقد تم الانتهاء من تصحيح امتحانات الصف الثاني الثانوي، ولازالت أعمال تصحيح الصف الأول الثانوي مستمرة.

وأكد المصدر أنه كان من المقرر الإعلان عن نتيجة الصف الثاني الثانوي فى بداية الأسبوع الجاري، وهذا بعد الانتهاء من رصد الدرجات، ولكن تم تأجيلها للإعلان عن نتيجة الصفين معاً، وسوف يتم إرسال جميع درجات الطلاب بالصفين الأول والثاني الثانوي إلى وزارة التربية والتعليم وهذا لرصد وجمع الدرجات، وبعد ذلك يتم ارسالها للمديريات التعليمية المختلفة ثم الإعلان عنها من خلال المدارس.​

نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الأول محافظة الإسكندرية 2020