نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020 محافظة الأقصر وزارة التربية والتعليم

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020 محافظة الأقصر وزارة التربية والتعليم
نتيجة الشهادة الاعدادية
https://www.sba7egypt.com/?p=267431
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

يتابع الطلبة بترقب دائم نتيجة الشهادة الاعدادية للفصل الدراسي الثاني،  أعلنت منذ 3 أيام محافظات “القاهرة وكفر الشيخ والمنيا” نتائج الصف الثالث الإعدادي بعد أن تم اعتمادها من قبل المحافظين بحضور وكلاء المناطق التعليمية بها، وعليه يترقب باقي الطلبة الموعد النهائي للإعلان عن نتائجهم حيث انه من المتوقع أن يتم إعلان باقي النتائج مع بداية الأسبوع المقبل.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالأقصر

يتابع طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الأقصر كافة محركات البحث للاستعلام عن نتائجهم، حيث أعلن وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي أنه تم تسليم كل النتائج لمديريات التربية والتعليم بكل المحافظات وهي الأن في انتظار اعتمادها من قبل المحافظين.

في إطار تغطيتنا المستمرة وفرنا لكم رابط مباشر من هنــــــــــــــــــــــــا يحتوي على كافة روابط المناطق التعليمية بكل محافظات الجمهورية لكي يتمكن كل طالب من الاطلاع على نتائجه من خلال رقم الجلوس الخاص به بطريقة سهلة وبسيطة، ولمزيد من التوضيح إليكم فيديو توضيحي لكيفية الاستعلام عن النتيجة من خلال موقعنا.

 

يجدر بالذكر أنه تم إلغاء كافة امتحانات نهاية العام وتم استبدالها بالمشاريع البحثية بسبب الظرف الطارئ الذي تمر به الدولة مما استلزم اتخاذ عدد من التدابير الوقائية للحد من انتشار المرض وللحفاظ على صحة طلابنا، وقد قام الطلاب بتسليم المشاريع البحثية خاصتهم  من خلال منصة ادمودو الرقمية.

اقرأ أيضا

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020 محافظة شمال سيناء وزارة التربية والتعليم