برقم الجلوس والاسم تعرف على نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 محافظة الفيوم

برقم الجلوس والاسم تعرف على نتيجة الشهادة الاعدادية 2020  محافظة الفيوم
نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 برقم جلوس الطالب الآن رابط بوابة محافظة الفيوم الالكتروني
https://www.sba7egypt.com/?p=270438
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

ينتظر الأن العديد من الطلبة نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 محافظة الفيوم بعد أن قاموا بتسليم المشاريع البحثية الخاصة بهم عبر منصة إدمودو التعليمية والتي بدورها أرسلت الملفات إلى اللجان المختصة للتقييم التابعة لكل محافظة والمكونة من مجموعة كبيرة من الكوادر التعليمية المتميزة في التربية والتعليم.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 محافظة الفيوم

يترقب طلبة وطالبات محافظة الفيوم الأن موعد اعتماد محافظ الفيوم للنتيجة وإعلانها عبر البوابة الإلكترونية التابعة للإدارة التعليمية الخاصة بالمحافظة بالتنسيق مع البوابة التعليمية لوزارة التربية والتعليم ، وقد أشار في بيان سابق الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أن النظام الجديد “الأبحاث” قد أثبت نجاحه وبجدارة مشيرًا إلى انه فاق كل التوقعات وأشاد بوعي الطلاب والتزامهم بالتسليم في الموعد المحدد من قبل الوزارة.

وأضاف أن جميع النتائج جاءت مبشرة للغاية ودلت على مدى جاهزية الطلاب للمرحلة التالية من التعليم عن بعد الإلكتروني التي قد تضطر الوزارة إلى تطبيقها في الأيام المقبلة حال ما لم يتم السيطرة على فيروس كورونا كإجراء احترازي للحد من انتشار الفيروس.

في ضوء التغطية المستمرة على مدار الساعة من قبل موقع صباح مصر نوفر لكم أعزائي الطلبة رابط مباشر من هنـــــــــــا يحتوي على النتائج التي تم الإعلان عنها من قبل والتي ستعلن تباعًا مع التحديث المستمر لكافة النتائج.

اقرأ أيضا

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر برقم الجلوس 2020