نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر برقم الجلوس 2020

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر برقم الجلوس 2020
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر برقم الجلوس 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=270388
نور محمد
موقع صباح مصر
نور محمد

ازداد بحث أولياء الأمور والطلاب بمحافظة البحر الأحمر عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 وذلك بعد الانتهاء من تقديم المشاريع البحثية التي قاموا بإعدادها ورفعها على المنصة الإلكترونية لكي تقوم الوزارة بتقييمها، وازداد الاضطراب والقلق بعد أن قامت عدة محافظات بإعلان النتيجة.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحر الأحمر 2020

صرحت مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحر الأحمر عن انتهاء عملية تقييم الأبحاث واقتراب موعد إعلان النتيجة، حيث أكدت أنه من الممكن أن تظهر في أي لحظة خلال الأسبوع الجاري، لذلك كثرت عملية البحث على المواقع الإلكترونية عن النتيجة في هذه الفترة في جميع محافظات جمهورية مصر العربية.

كيفية الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 محافظة البحر الأحمر

فقط كل ما على الطالب فعله للحصول على النتيجة هو الضغط هنــــــــــــــــا ثم  البحث عن رقم الجلوس الذي أدى به اختبارات الترم الأول أو إحضار الكود التعريفي الخاص بالمنصة الإلكترونية ادمودو حيث تقوم  الوزارة برفع نتيجة تقييم البحث على المنصة الإلكترونية لتخفيف ضغط عمليات البحث على موقع الوزارة.

كما يمكن للطلاب في حالة عدم امتلاكهم إنترنت أن يحصلوا على النتيجة الخاصة بهم من المدرسة التابع لها الطالب حيث تقوم الوزارة بعد رصد الدرجات ورفعها على الإنترنت بإرسال نسخة ورقية لكل مدرسة.

اقرأ أيضاً

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية برقم الجلوس 2020