نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسكندرية برقم الجلوس والاسم الترم الأول 2023.. لينك النتيجة بجميع الادارات

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسكندرية برقم الجلوس والاسم الترم الأول 2023.. لينك النتيجة بجميع الادارات
نتيجة الشهادة الاعدادية
https://www.sba7egypt.com/?p=640065
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسكندرية برقم الجلوس والاسم الترم الأول 2023، حيث اعتمد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية نتيجة الفصل الدراسي الأول لطلاب الصف الثالث الاعدادي للعام 2022-2023.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسكندرية

حيث انهي طلاب الصف الثالث الاعدادي الامتحانات الخاصة بالترم الأول في الرابع والعشرون من شهر يناير علي مستوي الادارات التعليمية التسع بالمحافظة، ثم انطلقت مباشرة أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات علي مستوي كنترولات الاعدادية بالمحافظة.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الأول 2023

كما أكدت مديرية التعليم بمحافظة الإسكندرية علي المراجعة الدقيقة لجميع الاسئلة الخاصة بالمواد الدراسية التي أدي فيها طلاب الصف الثالث الاعدادي الامتحانات من خلال كنترولات الاعدادية، ومن المقرر أن يتم ارسال النتيجة إلي جميع المدارس الاعدادي بالادارات التعليمية التسع بالمحافظة.

ويستطيع الطلاب الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس فقط عن طريق الدخول لموقع البوابة الالكترونية (من هنــــــــــــــا نتيجة الشهادة الاعدادية الإسكندرية) أو (من هنـــا) عن طريق كتابة رقم الجلوس والضغط علي كلمة عرض النتيجة، فتظهر أمام الطالب بياناته كاملة مثل الاسم والمدرسة الملتحق بها والادارة التعليمية التابع لها، كما تظهر للطالب درجات جميع المواد الدراسية التي أدي فيها الامتحانات والمجموع الكلي الحاصل عليه الطالب في الامتحانات.

اقرأ أيضا

لينك البوابة الالكترونية محافظة الإسكندرية نتيجة 3 اعدادي برقم الجلوس والاسم الترم الاول 2023