لينك البوابة الالكترونية محافظة الإسكندرية نتيجة 3 اعدادي برقم الجلوس والاسم الترم الاول 2023

لينك البوابة الالكترونية محافظة الإسكندرية نتيجة 3 اعدادي برقم الجلوس والاسم الترم الاول 2023
رابط البوابة الإلكترونية محافظة الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=640097
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

لينك البوابة الالكترونية محافظة الإسكندرية نتيجة 3 اعدادي برقم الجلوس والاسم الترم الاول 2023 هى أكثر ما يبحث عنه الطلاب بعد انتهاء الامتحانات يوم الأربعاء الماضي الموافق الخامس والعشرون من شهر يناير.

لينك البوابة الالكترونية محافظة الإسكندرية

أنهي طلاب الصف الثالث الاعدادي امتحانات الشهادة الاعدادية خلال الأسبوع الماضي وانطلقت مباشرة أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات داخل كنترولات الاعدادية علي مستوي الادارات التسع بالمحافظة.

حيث يبحث العديد من الطلاب عن النتيجة بعد أن أكدت مصادر علي انتهاء أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات وتجميعها بكنترولات الاعدادي، ومن المقرر أن يتم اعتماد النتيجة خلال الساعات المقبلة من اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية.

ويتم بعد ذلك ارسال النتيجة لمدارس الاعدادي علي مستوي المحافظة لاعلانها للطلاب الراغبين في معرفة النتيجة من خلال المدارس، كما يستطيع الطلاب الاستعلام عن النتيجة عن طريق رابط البوابة الالكترونية محافظة الإسكندرية (من هنــــا) فيختار الطالب خدمة النتائج ثم يسجل رقم الجلوس الخاص به ويختار عرض النتيجة للحصول علي درجاته في جميع المواد التي أدي الاختبارات فيها خلال امتحانات الفصل الدراسي الأول.

اقرأ أيضا

موعـد اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسكندرية الترم الأول 2023.. برقم الجلوس استعلم عن النتيجة