موعـد اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسكندرية الترم الأول 2023.. برقم الجلوس استعلم عن النتيجة

موعـد اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسكندرية الترم الأول 2023.. برقم الجلوس استعلم عن النتيجة
مدير تعليم الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=640685
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

يبحث العديد من الطلاب عن موعد اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية من اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية للفصل الدراسي الأول العام 2022-2023، بعد أن انتهي الطلاب من أداء الامتحانات مع نهاية الأسبوع الماضي.

اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسكندرية

حيث أكدت الدكتورة نادية فتحي وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة الاسكندرية أنه جاري اعتماد النتيجة غدا الخميس، ومن المقرر أن يتوجه وكيل وزارة التعليم بمحافظة الإسكندرية الدكتور عربي أبو زيد غدا الخميس إلي اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية لاعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي الفصل الدراسي الأول.

كما أشار الدكتور عربي أبو زيد وكيل وزارة التعليم بمحافظة الاسكندرية أن أعمال التصحيح ورصد الدرجات لطلاب الشهادة الاعدادية تسير علي قدم وساق للانتهاء من النتيجة وعرضها علي محافظ الاسكندرية لاعتمادها غدا.

حيث أصدر وكيل وزارة التعليم بالإسكندرية تعليماته لموجهي عموم المواد الدراسية والموجهين الأوائل ولجان التقدير بضرورة مراعاة الدقة في تقدير الدرجات الخاصة بالمواد الدراسية لطلاب الصف الثالث الاعدادي مع التشديد علي مراجعة أوراق الاجابات بصورة جيدة ومراعاة جميع الجزئيات خلال عملية المراجعة ورصد الدرجات.

اقرأ أيضا

البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الاول 2023