نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020 محافظة الغربية وزارة التربية والتعليم

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020 محافظة الغربية وزارة التربية والتعليم
نتيجة الشهادة الإعدادية
https://www.sba7egypt.com/?p=267002
نور محمد
موقع صباح مصر
نور محمد

استحوذت نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني لعام 2020 على اهتمام العديد من الطلاب وأولياء الأمور، حيث قام الطلاب بتسليم الأبحاث في الفترة من التاسع من مايو حتى الثامن عشر من مايو الجاري على المنصة التعليمية ادمودو، وقام البعض بتسليمها ورقياً في المدارس لعدم تمكنهم من رفعها على المنصة.

أبحاث الشهادة الاعدادية 2020 محافظة الغربية

لقد تم الإعلان من قبل وزارة التربية والتعليم، أنه سيتم تسليم مشروعات بحثية من قبل طلاب الشهادة الإعدادية كبديل عن الامتحانات، وذلك بسبب الظروف التي تمر بها البلد، وفق شروط وقواعد مُحددة قامت بوضعها الوزارة، وقد تم الانتهاء من تسليم جميع الأبحاث في 18 من مايو 2020.

إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الغربية

ينتظر طلاب محافظة الغربية بجميع مراكزها وقراها، ويسود بينهم حالة من القلق، مع قرب الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني، وهي مرحلة سوف يتحدد عن طريقها مصير الطلاب بالانتقال إلى الثانوية العامة، أو للثانوية الفنية بمختلف فروعها سواء التجاري، أو الصناعي، أو الزراعي.

ومن المتوقع أن تظهر النتيجة خلال الأيام القادمة، خاصة بعد إعلان السيد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية أنها ستظهر عقب الانتهاء من إجازة عيد الفطر، وذلك بعد أن تنتهي عملية التصحيح، ورصد النتائج، بمنتهى الدقة، والحرص، لكي يحصل كل طالب على التقييم العادل له.

كيفية الحصول على نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الغربية

سوف يتم رفع نتيجة الشهادة الإعدادية للترم الثاني 2020 بمحافظة الغربية على منصة ادمودو التعليمية التابعة لوزارة التربية والتعليم على شبكة الانترنت، ومن ثم يستطيع كافة الطلاب الاستعلام عنها إلكترونيا كما يمكنهم أيضاً الحصول عليها من المدارس التابعين لها وهذا طبقاً لما جاء في تصريح من مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

اقرأ أيضاً

الإنتهاء من تصحيح أبحاث الصفين الأول والثاني الإعدادي في الإسكندرية