اخبار التعليم

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 الترم الأول برقم الجلوس جميع المحافظات موقع وزارة التعليم

نتعرف علي موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 الترم الأول برقم الجلوس، وهذا بالنسبة لجميع محافظات مصر من خلال الرابط الرسمي من موقع وزارة التربية والتعليم.

 

حيث أدي طلاب الصف الثالث الإعدادي امتحانات الترم الأول يوم الأحد الموافق السابع من شهر مارس، كما انطلقت مباشرة أعمال التصحيح تمهيداً لرفع النتيجة عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

بوابة النتائج من موقع وزارة التعليم

كما انتهي الطلاب من الرابع الابتدائي وحتى الثالث الاعدادي من أداء الامتحانات، حيث تم الإعلان عن نتيجة صفوف النقل من 4 ابتدائي وحتى 2 اعدادي علي مستوي محافظات مصر.

حيث أدي الطلاب الامتحانات الخاصة بالفصل الدراسي الأول بطريق الاختيار من متعدد، كما تم تحديد يوم واحد فقط لكل صف دراسي لأداء الامتحانات حرصاً علي سلامتهم ولمنع انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 الترم الأول

حيث يستطيع جميع الطلاب الحصول علي النتيجة بالدرجات من خلال الرابط الرسمي لوزارة التعليم (من هنــا)، عن طريق كتابة رقم الجلوس أو الرقم القومي والضغط علي كلمة النتيجة.

بينما تستعد المدارس لاستقبال الطلاب في الفصل الدراسي الثاني والذي ينطلق يوم 13 مارس الجاري، حيث من المقرر أن يؤدي الطلاب امتحانات شهرية خلال شهر مارس وأبريل ومايو وبهذا ينتهي العام الدراسي الجاري.

كما أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني في وقت سابق عن عقد امتحانات الترم الثاني بالنسبة لطلاب الشهادة الإعدادية في شهر يونيو المقبل.

كما تم تأجيل امتحانات الثانوية العامة إلي شهر يوليو القادم، جاء هذا في ظل استمرار جائحة فيروس كورونا المستجد التي تتعرض لها العديد من دول العالم.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار الخضروات اليوم الاربعاء 29-5-2024 لكل الانواع بحسب السوق المحلي … تعرف عليها

تقدم بوابتنا متوسط أسعار الخضروات من جميع الانواع من خلال السوق المحلي، في اليوم الاربعاء 29 من…

20 دقيقة ago

حالة الطقس اليوم الأربعاء 29-5-2024 في محافظات مصر

ننشر من خلال موقع صباح مصر توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية لحالة الطقس اليوم الأربعاء…

39 دقيقة ago