نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة شمال سيناء الترم الثانى 2022

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة شمال سيناء الترم الثانى 2022
محافظ شمال سيناء يعتمد نتيجة الشهادة الاعدادية
https://www.sba7egypt.com/?p=558873
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

في محافظة شمال سيناء رصدنا محرك البحث، فوجدنا أنه يتم البحث على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة شمال سيناء الترم الثاني 2022 بشكل غير مسبوق، لذلك يبحث الطلاب بلهفة وتشوق منهم ومن أولياء الأمور، حتى يتم الاطمئنان على مستقبلهم.

 

فالشهادة الإعدادية فيصل الكبير في حياة الطالب فستؤدي به إما إلى الثانوية العامة أو التمريض أو الثانوية الفنية، وبالتالي إلى الكلية من خلال الساعات الماضية قمنا برصد أهم المعلومات الخاصة بالنتيجة الشهادة الإعدادية محافظة شمال سيناء الترم الثاني عام 2022، فسنقوم بتوضيح كل المعلومات من خلال السطور الآتية.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة شمال سيناء الترم الثاني 2022

أكد مصدر مسؤول أن ظهور نتيجة الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية في محافظة سيناء بالاسم ورقم الجلوس سيكون متوفر من خلال موقع وزارة التربية والتعليم، بعد أن قامت المديرية الخاصة بالتربية والتعليم في محافظة شمال سيناء بالاطمئنان على عمليات التصحيح ورصد درجات، وقام حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن موعد الانتهاء من أعمال التصحيح لامتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة شمال سيناء لعام 2022 الفصل الدراسي الثاني، مؤكدًا أيضاً أنه يتم تصحيح الامتحانات بشكل جيد وجار التحقيق، حتى يتم الإعلان عن أسماء الاوائل بعد اعتماد اللواء محمد عبد الفضيل شوشة المحافظ النتيجة من خلال الأسبوع القادم.

موعد الانتهاء من تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة شمال سيناء

قال وكيل وزارة التربية والتعليم أنه سيتم الانتهاء من عمليات التصحيح خلال الأسبوع الجاري، وسيتم بعد الانتهاء من هذه العملية رفع النتيجة إلى المحافظ ويقوم باعتمادها ونشرها على الموقع المخصص بمحافظة سيناء.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة شمال سيناء الترم الثاني 2022

● حتى تتمكن من معرفة النتيجة قم بالدخول على رابط المحافظة من خلال بوابة التعليم الأساسي، وكذلك موقع مديرية التربية والتعليم في محافظة شمال سيناء.
● بعد ذلك قم باتباع الخطوات التي ستظهر لك من إدخال رقم الجلوس واسم الطالب بشكل رباعي.
● وقم بالضغط على إظهار نتيجة معتمدة فوراً الضغط على إظهار النتيجة.

إقرأ أيضاً

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة شمال سيناء 2022 .. موعد اعتماد نتيجة تالتة اعدادي شمال سيناء الترم الثاني 2022