نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية الترم الثانى 2022

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية الترم الثانى 2022
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية الترم الثانى 2022
https://www.sba7egypt.com/?p=558841
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

يترقب طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة الإسكندرية الترم الثاني ظهور النتيجة لعام 2022، لذلك من خلال هذا الموقع سنقوم بذكر أهم التفاصيل الخاصة بنتيجة الشهادة الإعدادية، وأيضاً سنقوم بذكر الرابط الخاص بالنتيجة، وكيفية الاستعلام عن النتيجة بكل بساطة.

 

أكد محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف أنه سيتم نشر النتيجة فور اعتمادها من خلاله بعد ما ينتهي المعلمون من رصد الدرجات والمراجعة في الكنترول، وذلك بسبب تزايد البحث من قبل أولياء الأمور والطلاب عن الموعد النتيجة الخاصة بالصف الثالث الإعدادي في محافظة الإسكندرية.

لذلك تسعى مديرية التربية والتعليم في محافظة الإسكندرية بالانتهاء من التصحيح والرصد، حتى تطمئن الطلاب وأولياء الأمور على أولادهم، ويتم معرفة النتيجة من قبل المواقع الرسمية بشكل مجاني وبكل بساطة، حتى تيسر لهم معرفة النتيجة دون الذهاب إلى المدارس.

امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة الإسكندرية

كانت امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة الإسكندرية الترم الثاني 2022 في يوم 21 من شهر مايو لعام 2022، واستمرت الامتحانات لمدة ستة أيام حتى انتهت في يوم 26 من شهر مايو لعام 2022، وذلك للمواد الأساسية، اللغة العربية والعلوم والرياضيات واللغة الإنجليزية والدراسات الاجتماعية، أما بالنسبة لطلاب الامتحانات العملية، فقاموا بأداء الامتحانات وفقاً للمواعيد المعتمدة من المديرية.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية الترم الثاني 2022

جاري الأن رفع النتيجة الخاصة بالشهادة الإعدادية على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الأساسي أيضاً في محافظة الإسكندرية، عندما يتم اعتمادها من قبل المحافظ، وبذلك سيتمكن الطلاب من الاستعلام عن النتيجة ومعرفتها، وذلك بالدخول على رابط موقع التعليم الفني والتعليم الأساسي وموقع وزارة التربية والتعليم، حتى تتمكن من الاستعلام عن النتيجة:
● قم بالدخول على رابط وزارة التربية والتعليم.
● ثم قم بالضغط على عرض نتائج الطلاب الفصل الدراسي الثاني.
● ثم قم باختيار المحافظة واضغط على نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022.
● قم بكتابة اسم الطالب ورقم الجلوس وانتظر النتيجة ستظهر لك على الفور.

اضغط هنا  لمعرفة النتيجة

لينك سريع نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022 محافظة الإسكندرية

إقرأ أيضاً

موعد تقديم مدرسة الدعاة للتمريض بالأوقاف بعد الإعدادية 2021 -2022