موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022 محافظة الإسكندرية

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022 محافظة الإسكندرية
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=558559
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال موقع صباح مصر علي موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني للعام الدراسي 2022 في محافظة الإسكندرية وهذا بعد انتهاء امتحانات نهاية العام علي مستوي الادارات التعليمية بالمحافظة يوم الخميس الماضي السابع والعشرون من شهر مايو.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني

حيث أدي طلاب الصف الثالث الاعدادي يوم الخميس الماضي امتحان مادة العلوم دون شكاوي من صعوبة الأسئلة، وقد بدأت مباشرة أعمال تصحيح أوراق امتحانات جميع المواد الدراسية التي أدي فيها الطلاب امتحانات نهاية العام الدراسي.

ويترقب الطلاب وأولياء أمورهم موعد الإعلان عن النتيجة والتي من المقرر أن يتم اعتمادها خلال الأسبوع الجاري بعد الانتهاء من تصحيح جميع المواد الدراسية ومراجعتها وتجميع ورصد الدرجات.

لينك نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2022

حيث من المقرر أن يتم اعلان النتيجة بعد اعتمادها من اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية خلال الأسبوع الجاري، ويستطيع الطلاب الحصول علي النتيجة عن طريق التوجه للمدرسة الملتحق بها الطالب أو الكترونيا عن طريق الموقع الالكتروني الذي اتاحته مديرية التربية والتعليم بالمحافظة (من هنـــا)، ويسجل الطالب رقم الجلوس الذي أدي به الامتحانات ثم يختار بحث فتظهر له درجات جميع المواد الدراسية التي أدي فيها الامتحانات والمجموع الكلي الحاصل عليه الطالب.

اقرأ أيضا

تعليم الإسكندرية ينتهي من الاستعداد لبدء امتحانات الدبلومات الفنية 2022