نشر نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة 2020

نشر نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=268824
جودي عمر
موقع صباح مصر
جودي عمر

شهدت جميع محافظات جمهورية مصر العربية، كثير من الاضطرابات والتغيرات في مسار التعليم، حيث تم إلغاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني من السنة الدراسية الحالية، على أن يتم استبدالها بالمشاريع البحثية التي أعلن عنها وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي.

اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة

تم اعتماد شهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول من قِبل السيد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، وقد بلغت نسبة نجاح الشهادة الإعدادية في محافظة البحيرة ٧٨.٨%، أما فيما يخص الشهادة الإعدادية المهنية فبلغت نسبة النجاح ٩٩%، وبلغت نسبة نجاح الشهادة الإعدادية للمكفوفين ١٠٠% هذا.

وبلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات ٩٣٣٧٤، حضر منهم ٩٣١٣٥، ونجح منهم عدد٧٣٣٩٠، كما لم يحدد بعد تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة.

موعد اعتماد الشهادة الاعدادية للسنة الدراسية كاملة

أكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية لعام ٢٠٢٠/٢٠١٩، فور اعتمادها من قِبل السيد محافظ البحيرة، وذلك بعد أن يتم الإنتهاء من تقييم المشاريع البحثية بإتباع أسس تصحيح البحث وقبوله، وذلك على أيدي نخبة من السادة معلمي المواد الأساسية.

جهود الدولة في الحفاظ على صحة الطلاب

نظرًا لما تمر به البلاد بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، وبعد استبدال امتحانات الفصل الدراسي الثاني بالمشاريع البحثية، أصدرت وزارة التربية والتعليم بيان بشأن تسهيل الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية عن طريق رقم الجلوس.

وذلك عند الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وذلك حرصًا من الوزارة على تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي، ومنع التجمعات، الآن نعلن لكم نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة البحيرة الفصل الدراسي الثاني 2020، أحصل على نتيجتك من خلال موقع إدارة التربية والتعليم .

اقرأ أيضاً 

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2020 محافظة قنا