الان نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة قنا الترم الثانى ٢٠٢٠

الان نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة قنا الترم الثانى ٢٠٢٠
الان نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة قنا
https://www.sba7egypt.com/?p=268483
هدى محمد
موقع صباح مصر
هدى محمد

نحن على موعد مع ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادي في محافظة قنا في الساعات القادمة حيث من المفترض أن يكون غدا الجمعة الموافق 29 من شهر مايو هو أخر يوم في إجازة عيد الفطر المبارك، وبعده تستأنف الكنترولات الرسمية بكل مديريات قنا التعليمية العمل على رصد النتائج ورفعها على الموقع، ونتابع معا من خلال موقع صباح مصر ظهور النتيجة ورابط الحصول عليها.

رابط الحصول على  نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة قنا 2020

وكان عدد الطلاب الذين تقدموا بالأبحاث العلمية المقررة بالترم الثاني عددهم 51154 موزعين على الإدارات التعليمية التسعة بمحافظة قنا، وسيتم منح 100 درجة للناجحين في تجاوز الاختبارات تضاف على مجموع درجات الفصل الدراسي الأول.

ونظرا لعدم تمكن الكثير من الطلاب من الذهاب للمدرسة التزاما بقرارات التباعد الاجتماعي من وزارة الصحة والسكان بسبب فيروس كورونا وتخوفات انتشاره أكد وزير التربية والتعليم على عدم حجب نتيجة أي طالب أو تحميله بغرامات حتى مع عدم دفع أو  إكمال مصاريف السنة الدراسية حتى يستطيع كل طالب الاطمئنان على نتيجته فور ظهورها دون تعطيل.

ونظرا لاحتمال ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية غدا أو بعد غد على الأكثر نذكر أبنائنا وبناتنا  بأن وزارة التربية والتعليم أتاحت الاستعلام عن نتائج الشهادة الاعدادية من البوابة الالكترونية التعليمية بمحافظة قنا من هنــــــــــــــــــا.

اقرأ أيضا

تابع الان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة اسيوط الترم الثانى 2020