نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية محافظة اسيوط 2020 الترم الثانى

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية محافظة اسيوط 2020 الترم الثانى
نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية محافظة اسيوط 2020 الترم الثانى
https://www.sba7egypt.com/?p=273950
نور محمد
موقع صباح مصر
نور محمد

يبحث أولياء الأمور في محافظة أسيوط عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية حيث قام طلاب الصف الثالث الإعدادي الأزهري على مستوى الجمهورية بإعداد مشروعات بحثية بدلاً من خوض امتحانات نهاية العام مثلما حدث في التعليم العام.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية محافظة أسيوط 2020

لم يتم الإعلان من قبل أي جهة من القطاع الأزهري حتى الآن عن الموعد الرسمي لظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية بمحافظة أسيوط، حيث لازالت عمليات تقييم الأبحاث ورصد الدرجات جارية حتى اليوم، وفي انتظار الانتهاء منها واعتمادها من قبل المنطقة الأزهرية بمحافظة أسيوط، ومن ثم سوف يتم نشرها على الصفحة الرسمية للأزهر الشريف.

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية محافظة أسيوط 2020

أعلنت المنطقة الأزهرية بمحافظة أسيوط أنه سوف يتم الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري عقب اعتمادها على البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف، كما أننا وفرنا لكم رابط مباشر يمكنكم من خلاله الاستعلام عن النتيجة حيث يمكن لطالب الصف الثالث الإعدادي الأزهري الحصول على نتيجته من هنــــــــــــــــــــــــــا، عند اعتمادها ورفعها على البوابة مباشرة من خلال رقم جلوسه.

وتجدر الإشارة أنه تم تكليف طلاب الصف الثالث الاعدادي الأزهري بعمل أبحاث كبديل للامتحانات بسبب توقف الدراسة منذ الخامس عشر من شهر مارس الماضي.

اقرأ أيضاً

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية محافظة شمال سيناء 2020 الترم الثانى