انطلاق الدراسة بالرواق الأزهري في محافظة الإسكندرية للعام 2023-2024

انطلاق الدراسة بالرواق الأزهري في محافظة الإسكندرية للعام 2023-2024
انطلاق الدراسة بالرواق الأزهري في محافظة الإسكندرية للعام 2023-2024
https://www.sba7egypt.com/?p=745495
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

انطلقت الدراسة في الرواق الأزهري بمحافظة الإسكندرية للعام 2023-2024، حيث تم اعتماد النتيجة منذ أيام وإتاحتها أمام جميع طلاب الرواق للمراحل المتنوعة التمهيدي الأول والثاني والمتوسطة والمتخصصة.

انطلاق الدراسة بالرواق الأزهري

حيث أعلن الجامع الأزهري عن بدء الدراسة في الموسم الجديد لرواق العلوم الشرعية والعربية في الجامع الأزهر وجميع الفروع، وهذا وفق الجداول المعلن عنها، كما تم قبول دفعة جديدة من الدارسين للالتحاق بالرواق لدراسة العلوم الشرعية والعربية، جاء هذا حرصا من الأزهر الشريف علي منح الفرصة للراغبين في دراسة العلوم الشرعية وفق المنهج الوسطي المعتدل.

وتكون الدراسة بالرواق الأزهري علي نظامين الأول هو الحضور المباشر للدارسين، والثاني يكون عن طريق الدراسة عن بعد للتيسير علي الراغبين في الدراسة، جاء هذا برعاية من فضيلة الإمام الأكبر أ.د أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، وباعتماد فضيلة د.محمد الضويني، وكيل الأزهر، وبإشراف د. عبد المنعم فؤاد، المشرف العام على الأنشطة العلمية للرواق الأزهري بالجامع الأزهر، ود. هاني عودة، مدير عام الجامع الأزهر، ود. أحمد همام مدير إدارة الشئون الدينية بالجامع الأزهر الشريف، ومن المقرر أن يتم غدا الأحد انطلاق الدراسة بالنسبة للمرحلة التمهيدية الثانية والمتوسطة في تمام الساعة الثانية في فروع الرواق الأزهري بمحافظة الإسكندرية.

اقرأ أيضا

اعرف عناوين فروع الرواق الأزهري بمحافظة الإسكندرية