نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2020 برقم الجلوس من موقع وزارة التعليم

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2020 برقم الجلوس من موقع وزارة التعليم
نتيجة الدبلومات الفنية
https://www.sba7egypt.com/?p=357649
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

يترقب طلاب الدبلومات الفنية نتيجة امتحانات الدور الثاني للعام 2020، حيث انتهي الطلاب من أداء الامتحانات، وتستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في الإعلان عن النتيجة.

 

حيث من المقرر أن يتم اعتماد النتيجة من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم المصري، بعد أن أدي الطلاب امتحانات الدور الثاني تمهيداً للتقديم فى تنسيق الجامعات 2020.

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني

من المقرر أن تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خلال الأيام المقبلة عن نتيجة الدبلوم الفني لجميع الشعب، الصناعي والتجاري والزراعي والفندقي، نظام ثلاث وخمس سنوات، لجميع الطلاب بعد أن تم الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة حتى يتمكن الطلاب من التسجيل فى موقع التنسيق الرسمي الإلكتروني للمرحلة الجامعية، وهذا وفق المجموع الكلي الحاصل عليه الطالب والحد الأدنى الذي أعلنت عنه وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للقبول فى الجامعات والمعاهد المختلفة.

موقع وزارة التربية والتعليم

ومن المقرر أن يتم رفع النتيجة على موقع وزارة التربية والتعليم الالكتروني (من هنــــــا)، حيث يكتب الطالب رقم الجلوس الذي أدي به الامتحانات، ثم يختار الشعبة الصناعية أو التجارية أو الفندقية أو الزراعية، ويختار النظام الملتحق به ثلاث أو خمس سنوات، ويضغط على كلمة النتيجة، فيحصل على درجاته في جميع المواد والمجموع الكلي.

اقرأ أيضاً:

رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2020 – صناعي وتجاري وزراعي وفندقي