رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2020 – صناعي وتجاري وزراعي وفندقي

رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2020 – صناعي وتجاري وزراعي وفندقي
نتيجة الدبلومات الفنية
https://www.sba7egypt.com/?p=357380
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني بالنسبة لجميع الشعب والأنظمة صناعي وتجاري وزراعي وفندقي، وهذا بالنسبة لنظام ثلاث وخمس سنوات العام الدراسي الجاري.

 

نتيجة الدبلومات الفنية

يترقب طلاب الدبلوم الفني نظام ثلاث وخمس سنوات، بالنسبة لجميع الأقسام والشعب نتيجة امتحانات الدور الثاني 2020، وهذا بعد أن أدي الطلاب الامتحانات في ظل إجراءات احترازية مكبرة من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني حرصاً على الطلاب والمعلمين.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن النتيجة خلال الأيام المقبلة، وهذا حتى يستطيع الطلاب التسجيل فى تنسيق الدبلوم الفني لجميع الشعب الصناعية والتجارية والزراعية والفندقية ثلاث وخمس سنوات.

رابط الاستعلام عن النتيجة

يستطيع الطلاب الحصول على النتيجة وهذا عن طريق الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي الإلكتروني (من هنــــــــا) ثم يختار الطالب موقع بوابة التعليم الفني، ويختار النتيجة الخاصة بالدور الثاني لطلاب الدبلوم الفني، ويختار القسم الملتحق به، ثم يكتب رقم الجلوس والاسم، ويضغط على كلمة الاستعلام عن النتيجة، فيحصل على الدرجات في المواد التي أدي فيها الامتحانات، كما يحصل الطالب على المجموع الكلي والذي عن طريقه يستطيع الالتحاق بالعام الجامعي وفق الحد الأدنى الذي حددته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالنسبة للطلاب وهو 65% فأكثر بالنسبة للثانوي الفني جميع الأقسام.

اقرأ أيضاً:

موعد نتيجة ملاحق دبلوم صنايع 2020 ورابط الحصول على نتيجة الصنايع الدور الثاني برقم الجلوس