نتيجة الثانوية العامة 2022.. موعد اعتماد النتيجة من وزير التربية والتعليم

نتيجة الثانوية العامة 2022.. موعد اعتماد النتيجة من وزير التربية والتعليم
نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2022
https://www.sba7egypt.com/?p=573543
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للاعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2022 للقسمين العلمي والأدبي، بعد أن تم الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات علي مستوي الكنترولات.

نتيجة الثانوية العامة 2022

حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد الاعلان عن النتيجة، وقال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني للرد علي استفسارات أولياء الأمور أن النتيجة سوف يتم الاعلان عنها قبل يوم 8 أغسطس الحالي.

كما أن وزارة التعليم لم تغير المواعيد التي تم الاعلان عنها عبر الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم، ونفي ما تردد عن نسبة النجاح المتداولة للعام الدراسي الحالي لطلاب الثانوية العامة الشعبتين العلمية والأدبية.

لينك نتيجة الثانوية العامة من اليوم السابع

وقد أعلن اليوم السابع عن حصوله علي حق اعلان النتيجة بعد اعتمادها من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ومن المقرر اعتماد النتيجة يوم 8 أغسطس الحالي.

حيث يستطيع الطلاب الاستعلام عن النتيجة عبر موقع اليوم السابع أو موقع وزارة التعليم بعد الاعلان عن اعتماد النتيجة رسميا، عن طريق تسجيل رقم الجلوس الخاص به فيحصل علي درجات جميع المواد الدراسية التي أدي فيها الامتحانات والمجموع الكلي الحاصل عليه وحالة الطالب ناجح أم راسب، وبالنسبة للمجموع الكلي للثانوية العامة القسمين العلمي والأدبي فهو 410 درجة.

اقرأ أيضا

تنسيق الجامعات 2022.. استمرار اختبارات القدرات في كليات جامعة الإسكندرية