اخبار التعليم

نتيجة الثانوية العامة 2021 علمي وأدبي من 15 إلي 18 أغسطس

نتيجة الثانوية العامة 2021 علمي وأدبي هي أكثر ما يبحث عنه الطلاب عبر محركات البحث، وهذا بعد انتهاء امتحانات الشعبتين العلمية والأدبية للعام الدراسي الجاري.

 

حيث أكدت وزارة التربية والتعليم أنه من المقرر اعتماد والإعلان عن نتيجة الثانوية العامة خلال الأيام المقبلة، كما أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أن النتيجة سوف تكون متاحة إلكترونيا للطلاب من يوم 16 إلي يوم 18 أغسطس الحالي.

نتيجة الثانوية العامة 2021 علمي وأدبي

 

كما أشارت مصادر بوزارة التربية والتعليم أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن النتيجة مساء يوم الأثنين القادم، كما يتم رفع النتيجة في جميع مدارس المرحلة الثانية للتيسير علي الطلاب في الحصول عليها بعد يومان من اعتمادها.

حيث يترقب الطلاب وأولياء أمورهم موعد اعتماد النتيجة من وزير التربية والتعليم، كما يستطيع الطلاب الحصول علي النتيجة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلكترونيا برقم الجلوس.

نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021 اليوم السابع

 

كما يستطيع الطلاب أيضاً الحصول علي نتيجة الثانوية العامة 2021 علمي وأدبي من خلال موقع اليوم السابع الذي أعلن عن تعاقده مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني علي حق الإعلان عن النتيجة إلكترونيا (من هنـــا).

حيث يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس الذي أدي به الامتحانات، ثم يختار الشعبة الملتحق بها علمي رياضة أو علوم أو الشعبة الأدبية ويختار بحث فتظهر درجات جميع المواد الدراسية الحاصل عليها الطالب في الامتحانات والمجموع الكلي أيضاً.

اقرأ أيضاً:

نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021 علمي وادبي برقم الجلوس موقع وزارة التعليم

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Share
Published by
صابرين حكيم

Recent Posts

كم عدد الأسئلة في امتحان اللغة العربية لطلاب الثانويه العامه 2024

وعلي أن تبدأ امتحانات الثانوية العامة بدء من يوم 10 و 12 من شهر يونيو…

25 دقيقة ago

اجواء حارة في دمياط غدًا الإثنين مع استمرار ارتفاع درجات الحرارة

اكدت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم على استمرار ارتفاع درجات الحرارة على جميع المدن والقرى…

54 دقيقة ago