نتيجة الثانوية العامة 2021 علمي وأدبي بالدرجات وليس بالألوان

نتيجة الثانوية العامة 2021 علمي وأدبي بالدرجات وليس بالألوان
طلاب الثانوية العامة
https://www.sba7egypt.com/?p=495283
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتيجة الثانوية العامة 2021 علمي وأدبي بالدرجات وليس بالألوان كما حدث في نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي، حيث أدي طلاب الصف الثالث الثانوي الشعبتين الأدبية والعلمية الامتحانات بنظام البابل شيت لأول مرة.

 

حيث انتهي طلاب القسم الأدبي من الامتحانات يوم الخميس الموافق التاسع والعشرون من شهر يوليو، بينما انتهي طلاب القسم العلمي من الامتحانات يوم الأثنين الموافق الثاني من شهر أغسطس الجاري.

نتيجة الثانوية العامة 2021 علمي وأدبي 

 

حيث يترقب طلاب الثانوية العامة موعد اعتماد النتيجة والتي من المتوقع أن تكون منتصف شهر أغسطس الجاري، كما أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أنه سوف يتم الإعلان عن النتيجة ورفعها عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الإلكتروني للتيسير علي جميع الطلاب.

كما أكد الوزير أن النتيجة سوف تكون درجات وليس مؤشرات أو ألوان مثل السنوات السابقة بالنسبة للصف الأول الثانوي والثاني الثانوي والتي كانت عبارة عن مؤشرات نجاح بالألوان.

بينما من المقرر أن يعقد الوزير مؤتمر صحفي يتحدث من خلال عن النتيجة قبل أن يتم إتاحتها للطلاب، كما من المقرر أن يتم الإعلان عن أسماء الأوائل علي الثانوية العامة بالنسبة للشعبة الأدبية والعلمية بقسميها علمي علوم وعلوم رياضة، حيث يستطيع الطالب الحصول علي النتيجة برقم الجلوس من خلال الموقع الرسمي للوزارة.

اقرأ أيضاً:

مصروفات جامعة فاروس 2021 والحد الأدنى للقبول في الإسكندرية