نتيجة الثانوية العامة 2021.. تعرف علي خطوات التسجيل للحصول علي النتيجة من اليوم السابع

نتيجة الثانوية العامة 2021.. تعرف علي خطوات التسجيل للحصول علي النتيجة من اليوم السابع
نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس
https://www.sba7egypt.com/?p=496096
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتيجة الثانوية العامة 2021 وخطوات التسجيل للحصول عليها من موقع اليوم السابع برقم الجلوس والاسم، حيث من المقرر أن يتم اعتماد النتيجة والإعلان عنها منتصف الأسبوع المقبل.

 

كما أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أنه سوف يتم عقد مؤتمر صحفي قبل الإعلان عن النتيجة يتم خلاله توضيح جميع تفاصيل الامتحانات والتصحيح ونسبة النجاح.

خطوات التسجيل للحصول علي نتيجة الثانوية العامة 2021 اليوم السابع

 

حيث أعلن اليوم السابع عن تعاقده علي إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 للقسمين العلمي والأدبي، وهذا بعد أن يتم اعتمادها رسميا من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

كما يستطيع الطلاب التسجيل عبر موقع اليوم السابع (هنــا) من الآن للحصول علي النتيجة، حيث يكتب الطالب رقم الجلوس ويختار الشعبة الملتحق بها ويسجل رقم الهاتف والايميل لسهولة التواصل معه وإرسال النتيجة فور اعتمادها.

نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021 برقم الجلوس

 

حيث من المقرر أن يتم الإعلان عن النتيجة منتصف الأسبوع المقبل بالدرجات، وليس مثل نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي بالمؤشرات والألوان.

كما أشار الوزير أنه سوف يتم رفع النتيجة بعد اعتمادها رسميا عبر الموقع الرسمي لوزارة التعليم، حيث يستطيع الطالب الحصول علي النتيجة برقم الجلوس (من هنــا).

حيث أوضحت مصادر أن مؤشرات نسب النجاح في جميع المواد الدراسية التي أدها فيها الطلاب الامتحانات خلال الشهر الماضي مطمئنة ومقاربة لنتيجة السنوات الماضية.

اقرأ أيضاً:

مصاريف الجامعات الخاصة 2021| مصروفات جامعة فاروس 2022 بالإسكندرية