نتيجة الثانوية العامة دور ثان 2020 رابط رسمي وزارة التعليم

نتيجة الثانوية العامة دور ثان 2020 رابط رسمي وزارة التعليم
نتيجة الثانوية العامة دور ثان 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=347599
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر رابط رسمي للحصول على نتيجة الثانوية العامة دور ثان للعام الدراسي 2019-2020، وهذا بعد أن اعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني النتيجة منذ قليل بنسبة نجاح 93%.

 

وقد اعتمد وزير التربية والتعليم النتيجة منذ قليل بنسبة نجاح 93%، وقد استفاد العديد من الطلاب من درجات الرأفة، جاء هذا بحضور الدكتور رضا حجازي نائب وزير التعليم لشؤون المعلمين ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة.

حيث تقدم لامتحانات الدور الثاني عدد 112279 طالب وطالبة، حصر منهم الامتحانات عدد 111500 طالب وطالبة، ووصل عدد الطلاب والطالبات الناجحين فى امتحانات الدور الثاني إلى 103700.

رابط نتيجة الثانوية العامة

ويستطيع الطلاب الحصول على النتيجة برقم الجلوس مباشرة (من هنــــــــــــــا) أو (هنـــــــــــــا) يكتب الطالب رقم الجلوس والنص التأكيدي، ثم بعد ذلك يضغط على كلمة النتيجة فيحصل على درجاته فى المواد التى أدي فيها الامتحانات والمجموع الكلي الحاصل عليه الطالب.

فتح باب التظلمات

وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن فتح باب التظلمات لطلاب الثانوية العامة دور ثان بدءً من غداً الخميس وحتى يوم الخميس المقبل الموافق 17 سبتمبر الجاري، ويستطيع الطلاب تقديم التظلمات فى المادة الدراسية التي يرغبون فى إعادة تصحيحها مرة ثانية.

اقرأ أيضاً:

اعتماد نتيجة الثانوية العامة دور ثان 2020 رسمياً بنسبة نجاح 93%