اخبار التعليم

نتيجة الترم الثانى الشهادة الاعدادية محافظة الاسماعيلية ٢٠٢٠

أصبح الآن بإمكان طلاب الصف الثالث  الاعدادي الحصول على نتيجة الترم الثاني في محافظة الاسماعيلية وذلك بعد ظهورها واعتمادها ظهر اليوم.

اليوم اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي في محافظة الاسماعيلية بنسبة نجاح 99.75 %

حصل اليوم الدكتور خالد خلف قبيصي مدير مديرية التربية والتعليم في محافظة الاسماعيلية على النتيجة الرسمية للشهادة الاعدادية من الكنترولات القائمة على تصحيح ومراجعة أبحاث الطلبة، وعلى الفور قام بتسليمها إلى يد السيد المحافظ.

ومن جانبه قام  اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الاسماعيليه بالتوقيع على نتيجة الصف الثالث الاعدادي تمهيدا لإخطار المديريات والمدارس التعليمية بها وعرضها على البوابة الإلكترونية الرسمية حتى يتمكن الطلاب من معرفة الدرجات التي حصلوا عليها، وأعلن عن نسب نجاح الترم الثاني والتي بلغت 99.75٪.

أكد أيضا على أن عدد طلاب الصف الثالث الاعدادي الذين قدموا أبحاثا علمية عن الترم الثاني في محافظة الاسماعيلية ثلاثة وثلاثون ألفا و  103 طالب وطالبة نجح منهم فقط أثنان وعشرون ألفا و892 طالب وطالبة.

عبر محافظ الاسماعيليه عن سعادته بارتفاع معدلات النجاح هذا العام، وشكر كل القائمين على تصحيح ومراجعة النتيجة وأشاد بجهود الطلبة والآباء والأمهات متمنيا لهم مزيد من الجهد في العام القادم ،ونشير الآن إلى الروابط التي يستطيع الطالب من خلالها الحصول على النتيجة مباشرة من هنــــــــــــــــــــــــــا برقم الجلوس فقط سيظهر بيان بدرجات الترم الثاني مضافا إليها درجات الترم الأول.

اقرأ أيضا

الآن نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني محافظة الاقصر 2020

هدى محمد

Recent Posts

برقم الجلوس والاسم .. موعد نتيجة الشهادة الاعدادية دمياط الفصل الدراسي الثاني 2024

اعلنت مديرية التربية والتعليم في دمياط، اليوم عن موعد اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2024  حسب…

16 دقيقة ago

التصدي لاعمال بناء مخالفة على مساحة 240 متر في المهد بقرية العنانية بدمياط

اكد المهندس محمد رزق رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط، اليوم على مواصلة الجهود لرصد…

48 دقيقة ago