الآن نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني محافظة الاقصر 2020

الآن نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني محافظة الاقصر 2020
نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني محافظة الاقصر
https://www.sba7egypt.com/?p=273050
هدى محمد
موقع صباح مصر
هدى محمد

مديريات التربية والتعليم في محافظة الاقصر تستعد غدا أو بعد غد لإعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي ، وعدم اللجوء لتأخيرها عن هذا الموعد، ولذلك تسرى أعمال تقييم الأبحاث التي قدمها طلاب محافظة الاقصر سواء على منصة ادمودو أو بمدارس ومديريات الاقصر، وإليكم الآن روابط حقيقية وفعالة لاستخراجها فور ظهورها.

عن طريق رقم الجلوس استعلم عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي في محافظة الاقصر فور ظهورها

تمكنا في الساعات الماضية من التواصل مع أحد لجان الكنترول التي تقوم الآن بتصحيح أبحاث الصف الثالث الاعدادي لطلاب محافظة الاقصر، وذلك لمعرفة توقيت إعلان ظهور النتائج والتي من المرجح أن تكون غدا الأربعاء أو الخميس القادم.

سيقوم السيد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر بتولي إصدار بيان النتائج، وبعدها يقوم الشناوي عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بالاقصر بإبلاغ جميع الإدارات التعليمية بالمحافظة بعد إنهاء الأعمال المتعلقة بالتصحيح والمراجعة، وخلاف ذلك كما يعلن بعدها بأيام مباشرة عن إتاحة التقديم للمدارس الثانوية والثانوية الفنية بالأقصر ونتيجة التنسيق النهائية بالمحافظة بعد معرفة نسب النجاح الرسمية لتحديد الحد الأدنى للتنسيق.

الجدير بالذكر أن النتيجة ستكون متاحة من خلال الصفحة الرسمية الالكترونية لبوابة المديرية التعليمية بمحافظة الاقصر من هنـــــــــــــــــــــــا وندعو جميع الطلاب بالاحتفاظ بهذه الروابط للحصول على النتيجة فور إعلانها.

اقرأ أيضا

الآن نتيجه الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني محافظة سوهاج 2020