الآن نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني محافظة الشرقية 2020

الآن نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني محافظة الشرقية 2020
نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 برقم جلوس الطالب الآن رابط بوابة محافظة الشرقية الالكتروني
https://www.sba7egypt.com/?p=273256
نور محمد
موقع صباح مصر
نور محمد

يتساءل الكثير من طلاب الصف الثالث الاعدادي بمحافظة الشرقية عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية وذلك حتى يطمئنوا هل تم قبول الأبحاث التي قاموا بتقديمها أم لا، لأنهم وجدوا صعوبة كبيرة في عمل الأبحاث لأنها المرة الأولى التي يقوموا بعمل بحث بها.

موعد الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2020 محافظة الشرقية

ذكرت بعض المصادر من مديرية التربية والتعليم أن اللجان المختصة بتقييم الأبحاث قد بدأت عملها صباح يوم السبت الماضي، وتتابع حتى اليوم العمل على رصد الدرجات حتى تتمكن من الإعلان عن النتيجة هذا الأسبوع، مؤكدة أنه سوف يتم الإعلان عنها بحد أقصى في نهاية الأسبوع الجاري، بعد اعتمادها من قبل الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية.

وأضافت هذه المصادر أنه سوف يتم رفع نتيجة الشهادة الإعدادية ومعها أسماء الطلاب الأوائل في المحافظة على الموقع الإلكتروني الرسمي لمديرية التربية والتعليم، كما أنها سوف تكون متاحة هنــــــــــــا للحصول عليها برقم الجلوس، أو اسم الطالب، وذلك حتى يستطيع الطلاب الحصول على النتائج بسهولة بسبب الضغط الشديد على البوابة الإلكترونية فور ظهور النتيجة.

وتجدر الإشارة أنه التزم عدد كبير من طلاب الشرقية بالشروط التي أقرتها وزارة التربية والتعليم عليهم في البحث، ولكن على الرغم من ذلك لم يحصل جميع الطلاب على الدرجات النهائية، لأن البعض أخل بمعظم الشروط المطلوبة.

اقرأ أيضاً

روابط استمارة الالتحاق بالروضات الحكومية والتجريبية بمحافظة أسيوط 2020_2021