منصة ادمودو نتيجة البحث الشهادة الاعدادية محافظة الاسماعيلية٢٠٢٠

منصة  ادمودو نتيجة البحث الشهادة الاعدادية محافظة الاسماعيلية٢٠٢٠
نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني
https://www.sba7egypt.com/?p=266434
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

نستعرض معكم من خلال موقع صباح مصر نتيجة البحث الشهادة الاعدادية ، يترقب الان طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي إعلان نتائج الأبحاث الخاصة بهم التي قدموها منذ فترة قصيرة، تعد المشاريع البحثية نقلة نوعية كبيرة في النظام التعليمي في مصر ، لم يكن متوقع أن ينجح النظام الرقمي بهذا الشكل لكنه فاق كل التوقعات مما وضع الدولة على خريطة التعليم الحديث “الإلكتروني” حسب تصريحات وزارة التربية والتعليم.

نتيجة البحث الشهادة الاعدادية الإسماعلية

يترقب الأن طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الاسماعلية إعلان النتائج وحسب أخر ألخبار لم يتم تحديد موعد نهائي لإعلان النتائج خاصة أن مؤسسات الدولة حاليا في إجازة عيد الفطر ، لذلك من المتوقع أن يكون الإعلان عن النتائج مع بداية الأسبوع المقبل.

وفي نفس السياق قد تم بالفعل منذ يومين إعلان نتائج عدد من المحافظات وبلغت نسبة النجاح فيها 98% في المطلق العام مما يعطي مؤشرًا جيدًا للغاية لباقي النتائج التي لم تعلن بعد،  وقد صرح المكتب الإعلامي لوزارة التربية والتعليم أن الدولة بصدد دراسة زيادة دور الدراسة الرقمية مع العام الدراسي الجديد بعد أن ثبت نجاحه خلال الفترة الماضية.

يجدر بالذكر أنه تم تفعيل أكثر من منصة رقمية خلال الفترة الماضية بما يخدم الطلاب في كافة مناحي الأبحاث العلمية والتعلم عن بعد وتم تزويد تلك المنصات بالعديد من المعلومات الهامة والمراجع البحثية والموسوعات العلمية.

اقرأ أيضا

منصة ادمودو نتيجة البحث الشهادة الاعدادية محافظة جنوب سيناء ٢٠٢٠