منصة ادمودو نتيجة البحث الشهادة الاعدادية محافظة البحر الأحمر ٢٠٢٠

منصة  ادمودو نتيجة البحث الشهادة الاعدادية محافظة البحر الأحمر ٢٠٢٠
نتيجة البحث الشهادة الاعدادية
https://www.sba7egypt.com/?p=266334
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

نوافيكم بأخر المستجدات حول نتيجة البحث الشهادة الاعدادية لمحافظة البحر الأحمر ، في إطار مجهوداتنا في التغطية المستمرة لما هو متعلق بالمنظومة التعلمية خاصة الشهادة الإعدادية نوفر لكم من خلال موقع صباح مصر كل النتائج الخاصة بالشهادة الإعدادية بكافة محافظات الجمهورية.

نتيجة البحث الشهادة الاعدادية البحر الأحمر

نتابع معكم نتائج الأبحاث للشهادة الإعدادية في كل محافظات مصر ، بعد أن تم الإعلان عن ظهور عدد من نتائج المحافظات والتي كان أبرزها القاهرة وكفر الشيخ والمنيا نستكمل معكم باقي المحافظات،  حيث أنه من المرجح أن تظهر باقي النتائج عقب الإنتهاء من إجازة عيد الفطر المبارك والتي تستمر 5 أيام .

نتبع في هذا السياق معكم أعزائي الطلبة ونوفر لكم رابط مباشر من هنــــــــــــــــــــا يمكنكم من خلاله الاطلاع على النتائج فور الإعلان عنا ، هذا في ضوء التسهيل والتيسير على الطلبة وأولياء الأمور في كل أنحاء الجمهورية مع تمنياتنا لكم بالتوفيق  الدائم .

يذكر أن جميع طلبة الشهادة الإعدادية قد قاموا بتسليم المشاريع البحثية خاصتهم منذ قرابة الأسبوعين عبر المنصة الرقمية ادمودو ليتم إرسالها للتقييم من قبل لجنة خاصة مكونة من أفضل الكوادر التعليمية بوزارة التربية والتعليم ، وقد أشاد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم بالنظام البحثي في مصر حتى الأن وأشاد أيضا بنجاح الطلاب في استيعاب الأمر.

اقرأ أيضا

موعد إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2020