موعد نتيجة تنسيق المرحلة الأولي 2022 لطلاب الثانوية العامة علمي وأدبي.. رابط موقع التنسيق الالكتروني

موعد نتيجة تنسيق المرحلة الأولي 2022 لطلاب الثانوية العامة علمي وأدبي.. رابط موقع التنسيق الالكتروني
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=588573
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي موعد نتيجة تنسيق المرحلة الأولي 2022 بالنسبة لطلاب الثانوية العامة القسمين العلمي والأدبي بعد أن أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن مد فترة المرحلة الاولي لتسجيل الرغبات حتى اليوم الثلاثاء 16 أغسطس.

موعد نتيجة تنسيق المرحلة الأولي 2022

حيث من المقرر أن يعقد الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي مؤتمر صحفي للاعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الاولي غدا الأربعاء الموافق 17 أغسطس، في حضور كلا من السيد عطا رئيس قطاع التعليم المشرف العام علي مكتب التنسيق، والدكتور عادل عبد الغفار المتحدث الرسمي لوزارة التعليم.

تنسيق المرحلة الثانية 2022

ومن المقرر أن يتم عقد المؤتمر في تمام الساعة الحادية عشر والنصف صباحا للاعلان عن نتيجة التنسيق والاعلان عن موعد انطلاق المرحلة الثانية من التنسيق والحد الأدني للقبول بالنسبة لطلاب القسمين العلمي والأدبي.

حيث يغلق موقع التنسيق الالكتروني اليوم الثلاثاء باب التسجيل امام طلاب الثانوية العامة للمرحلة الاولي في تمام الساعة السابعة مساء بعد أن تم مد يوما اضافيا علي ايام المرحلة الأولي والتي وصلت الي 6 أيام متواصلة للتيسير علي الطلاب في التقديم والتسجيل للرغبات المتاحة لطلاب الثانوية العامة وفق الحدود الدنيا المعلن عنها.

اقرأ أيضا

تعرف علي شروط التحويل إلي كلية التمريض بجامعة الإسكندرية من الكليات المناظرة