موعد نتيجة تالتة اعدادي محافظة سوهاج 2022 – لينك البوابة الإلكترونية استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج 2022

موعد نتيجة تالتة اعدادي محافظة سوهاج 2022 – لينك البوابة الإلكترونية استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج 2022
نتيجة تالتة اعدادي محافظة سوهاج 2022
https://www.sba7egypt.com/?p=534108
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

كم هائل من عمليات البحث التي تم رصدها على محرك جوجل، استعلم عن موعد نتيجة تالتة اعدادي محافظة سوهاج 2022، منذ اللحظات الأولى لانتهاء موسم امتحانات الترم الاول 2021-2022، والذي استمر لمدة أسبوع في كافة محافظات الجمهورية أدى خلاله الطلاب الامتحانات في جميع المواد، للتقييم على مناهج الترم الاول التي تم دراستها منذ انطلاق الدراسة يوم 9 أكتوبر 2021.

موعد نتيجة تالتة اعدادي محافظة سوهاج 2022

ومن جانبه قال الدكتور عربي أبوزيد وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، إن موعد نتيجة تالتة اعدادي قريباً، حيث يتم الانتهاء داخل الكنترولات من إتمام مراحل التصحيح والبدء في المراجعة استعداداً لإعداد كشوفات النتائج وعرضها على اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج لاعتمادها، ومن ثم يتم الكشف عنها رسمياً وطرحها على البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم، كي يستطيع الطلاب معرفتها برقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج 2022

وأدى 92695 طالب وطالبة من جميع الادارات التعليمية التابعة لمحافظة سوهاج امتحانات الشهادة الاعدادية الترم الأول 2022، موزعين على 487 لجنة لطلاب التعليم العام والمهني، ومن جانبه تفقد الدكتور عربي أبو زيد الكنترولات، للاطمئنان على سير عمليات التصحيح والمراجعة على أكمل وجه، مشدداً على ضرورة مراجعة أوراق الامتحانات أكثر من مرة، مع تحري الدقة لضمان مبدأ تكافؤ الفرص وضمان إعطاء كل طالب حقه.

لينك البوابة الإلكترونية نتيجة 3 اعدادي سوهاج 2022

ويوافيكم موقع صباح مصر بلينك البوابة الإلكترونية لمحافظة سوهاج، كي يتم التعرف على نتيجة الصف الثالث الاعدادي من خلال الضغط هنااااا، وإدخال رقم الجلوس للتعرف على درجات الطالب في كل مادة تفصيلاً، والتعرف أيضا على مجموع الطالب في الامتحانات الذي يحصل عليه من اصل المجموع الكلي وهو 140 درجة.

  • للاطلاع على النتيجة بعد اعتمادها رسمياً اضغط هنــــا.

 

اقرأ أيضاً

موعد نتيجة تالتة اعدادي محافظة المنيا 2022 – رابط البوابة الإلكترونية محافظة المنيا نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الاول 2022