وزير التعليم يكرم المعلمة التي تعرضت للتعدي من قبل أولياء الأمور لمنعها الغش

وزير التعليم يكرم المعلمة التي تعرضت للتعدي من قبل أولياء الأمور لمنعها الغش
الدكتور طارق شوقي
https://www.sba7egypt.com/?p=533628
الكاتب الحسين جلال
موقع صباح مصر
الكاتب الحسين جلال

قام الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، بمقابلة شخصية والتي قامها بنفسة للسيدة وداد حمدي والتي هي رئيسة لجنة الإمتحانات في مدرسة محمد الشقيري وهي تقع في محافظة الدقهلية في السنبلاوين والتي  كان سبب هذه المقابلة هو تعرضها للإعتداء بواسطة أولياء الأمور لبعض الطالبات.

 

وكان سبب تعديهم وإعتدائهم عليها هو حرصها علي مجهود الطلاب ومنع الغش داخل اللجان وتفانيها في العمل ووجهت وعبرت عن فرحتها بمقابلة سيدة الدكتور طارق شوقي برسالة والتي كان فيها ان هذا هو واجبها وأن ذلك هو واجب كل معلم ومعلمة.

رد الدكتور طارق شوقي من موقف المعلمة وداد

كما قدم الدكتور طارق شوقي قد كرم السيدة وداد حمدي على تفانيها وشجاعتها في العمل وعلى ضميرها الذي كان مستيقظاً وتفانيها في العمل وعلى مواصلتها للعمل بكل جهد ومحافظتها على القيم والمثل العليا كما قد وضح الدكتور طارق انها مثال لكل معلم ومعلمة وأنه يجب على الجميع التفاني في العمل والقيام بكل الواجبات التي يجب على الجميع القيام بها كما فعلت السيدة وداد كما قدم لها شهادة تقدير على جهدها وعملها الذي كان مشرفاً.

إقرأ ايضاً

نتيجة الصف السادس الابتدائي الازهري 2022 – نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية برقم الجلوس والاسم رابط بوابة الأزهر الالكترونية 2022