موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة دمياط الترم الثاني 2021

موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة دمياط الترم الثاني 2021
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=478021
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

نقدم موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة دمياط الترم الثاني، حيث اشار مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم بدمياط، الى استمرار أعمال تصحيح أوراق اجانة طلاب الصف الثالث الإعدادي 2021 .

 

حيث يستكمل كنترول الشهادة الإعدادية 2021، المركزي في المحافظة اعمال رصد درجات  نتيجة الشهادة الإعدادية على ان يتم اعتمادها من قبل الدكتور منال عوض محافظ دمياط فور الانتهاء من أعمال الكنترول، ومن المتوقع ان تتم تلك الاعمال خلال 10 أيام من بدء التصحيح.

 

إعلان النتائج للشهادة الإعدادية بدمياط 2021

وأضاف المصدر أن إعلان النتائج يبدأ مع نهاية الأسبوع الجاري او بدايه الاسبوع المقبل، وننتظر إعلانها بداية من يوم الغدا الخميس 17 من يونيو وتجري حاليا أعمال التصحيح للمواد داخل كنترول الشهادة الإعدادية، على قدم وساق حيث يبدأ الكنترول في تجميع الدرجات ورصدها، تمهيدا لاعتماد النتيجة من محافظة دمياط .

استمرار أعمال التصحيح

ويواصل المعلمين أعمال التصحيح طوال هذا الأسبوع علي أن مع الإعداد لإعلان النتيجة الموقع الرسمي الرسمي لوزارة التربية والتعليم، وموقع مديرية التربية والتعليم بدمياط ، أو موقع محافظة دمياط .

وأدى امتحان الفصل الدراسي الثاني في الشهادة الإعدادية 2021 على مستوى محافظة دمياط، 29490 طالب في 160 لجنة عبر 10 إدارات تعليمية.

إقرأ أيضاً

لينك نتيجة الصف الثالث الإعدادي ترم تاني بمحافظة دمياط 2021 من وزارة التربية والتعليم “الشهادة الإعدادية”