لينك نتيجة الصف الثالث الإعدادي ترم تاني بمحافظة دمياط 2021 من وزارة التربية والتعليم “الشهادة الإعدادية”

لينك نتيجة الصف الثالث الإعدادي ترم تاني بمحافظة دمياط 2021 من وزارة التربية والتعليم “الشهادة الإعدادية”
نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2021 الشهادة الإعدادية محافظة دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=477263
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يقدم صباح مصر لينك نتيجة الصف الثالث الإعدادي ترم تاني “الشهادة الإعدادية” بمحافظة دمياط من وزارة التربية والتعليم للاعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية حيث أعلنت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، عن موعد ظهور النتيجة للفصل الدراسي الثاني 2021.

 

نتيجة الصف الثالث الإعدادي ترم تاني بدمياط

بعد ان خاض 29490 طالب في 160 لجنة عبر 10 إدارات تعليمية بانحاء المحافظة، وسط اجراءات احترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد حيث جرى تأمين الطلاب والمعلمين لخوص الامتحانات حيث انتهت اعمال الامتحانات دون اي شكاوى من صعوبة الامتحانات او اي اسئلة بعيدة عن المناهج التعليمية.

كما جرت امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية 2021 بسلاسة، مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية للوقائية من فيروس كورونا.

موقع وزارة التربية والتعليم بدمياط

واكدت المديرية، على إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية لطلاب الصف الثالث الإعدادي للفصل الدراسي الثاني لعام 2020-2021، على موقع وزارة التربية والتعليم، فور الانتهاء من التصحيح، ورصد الدرجات ورفع النتائج على الموقع الرسمي بعد اعتماد النتيجة من الدكتورة منال عوض محافظ دمياط.

وكانت قد انتهت امتحانات نهاية العام الدراسي 2020 / 2021 بمحافظة دمياط الاسبوع الماضي بينما بدأت اعمال التصحيح لكل مادة بشكل خاص، ةلا تزال عمليات التصحيح مستمرة، ومن المتوقع ان يتم الاعلان عن النتيجة بنهاية الاسبوع الجاري، ويمكنك زيارة موقع وزارة التربية والتعليم الذي سيعلن نتيجة الصف الثالث الإعدادي ترم تاني، بالمحافظة من خلال الموقع الرسمي https://moe.gov.eg/ .
إقرأ أيضاً

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2021 محافظة دمياط pdf