موعد نتيجة الثانوية العامة 2021 ورابط استعلام نتيجة الشهادة الثانوية برقم الجلوس

موعد نتيجة الثانوية العامة 2021 ورابط استعلام نتيجة الشهادة الثانوية برقم الجلوس
طلاب الثانوية العامة
https://www.sba7egypt.com/?p=495212
سيف عبد الرحمن
موقع صباح مصر
سيف عبد الرحمن

موعد نتيجة الثانوية العامة 2021 ورابط الاستعلام هو ما يبحث عنه الكثير من طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم في الوقت الراهن للأطمئنان على درجات التحصيل للطلاب والطالبات في الفصل الدراسي الحالي 2021 ، ونهاية امتحانات الثانوية العامة كانت يوم 2 أغسطس الماضي، وسوف نطلعكم على الرابط الخاص بأستعلام نتيجة الشهادة الثانوية العامة برقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2021

وجاء البيان الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن عمليات التصحيح مازلت مستمرة لوقتنا هذا سواء للشعبة العلمية أو الشعبة الأدبية، وأن التصحيح يتم بدون تدخل بشري حتي تكون النتائج صحيحة وبدون أي مشاكل تحدث كما في الأعوام السابقة، وذلك تعتبر المرة الأولى للتصحيح الإلكتروني بنظام البابل شيت لطلبة الشهادة الثانوية العامة وبعد أن تنتهي عمليات التصحيح سوف يتم تجميع الدرجات ويعقبها الاعتماد للنتيجة.

رابط نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2021

تلك الرابط الذي أتاحته الوزارة للاستعلام من خلال الضغط ( هنا ) وذلك حتي تنتهي الوزارة من التحميل لنتائج الطلاب من خلال رابط الوزارة الذي ذكرناه.

كما أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن الأسئلة التي جاءت بأمتحانات الثانوية العامة لهذا العام كلها اعتمدت على الفهم وليس الحفظ أو التلقين ، ويكون رابط الاستعلام للنتيجة برقم الجلوس سيطرح عنه في المنتصف من شهر اغسطس الحالي 2021.

علي أن يعقب الانتهاء من التصحيح ورصد درجات الطلاب الاعتماد الرسمي لها من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي ، ويكون متاح للطالب أن يحصل على نتيجته كاملة بمجموع الدرجات بكل المواد الدراسية والنسبة المئوية.

اقرأ ايضا

نتيجة الثانوية العامة 2021 علمي وأدبي| رابط نتيجة 3 ثانوي برقم الجلوس موقع وزارة التعليم