موعدإعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 علي موقع وزارة التربية والتعليم

موعدإعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 علي موقع وزارة التربية والتعليم
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=495259
ادهم محمود
موقع صباح مصر
ادهم محمود

بعد أن انتهي طلاب الثانوية العامة من أداء الامتحانات ينتظر جميع الطلاب وأولياء الأمور معرفة النتيجة النهائيه لامتحانات 2021، ومن خلال موقعنا صباح مصر نقدم لكم جميع التفاصيل الخاصة بالعملية التعليمية ، حيث بات يشغل بال كثير من الطلاب وأولياء أمورهم بالبحث علي مواقع التواصل الاجتماعي وجوجل لمعرفة موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة بشعبتيها العلمية والأدبية بعد الانتهاء من عملية الامتحانات التي انتهت يوم الثاني من أغسطس 2021.

موعد نتيجة الثانوية العامة 2021

حيث أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في بيانها أن أعمال التصحيح تتم دون تدخل العنصر البشري، اي أن عملية التصحيح تكون إلكترونيا وتجمع الدرجات من خلال المصححين وهذه تكون المره الاولى التي يتم فيها التصحيح الكترونيا في إطار رقمنت التعليم .

رابط موقع وزارة التربية والتعليم

وأكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن الامتحانات جاءت معتمده على الفهم وليست علي الحفظ والتلقين، وانه سيتم الاعلان عن النتيجه وذلك عقب الانتهاء من عملية التصحيح والتي نتوقع أنها ستكون في شهر أغسطس الجاري 2021 وتكون متاحه من خلال الضغط (هنا) علي موقع وزارة التربية والتعليم بعد أن تتم عملية تجميع واعتمادها من قبل الدكتور طارق شوقي ومن خلال مقالنا هذا نوافيكم طلابنا بكافة التفاصيل الخاصة بالعملية التعليمية أول بأول حتي تتمكنوا من معرفة نتيجة الثانوية العامة 2021. بالدرجات والنسب المئوية.

اقرأ ايضا

موعد نتيجة الثانوية العامة 2021 ورابط استعلام نتيجة الشهادة الثانوية برقم الجلوس