موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط الترم الثانى 2022

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط الترم الثانى 2022
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=556590
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

ايام قليلة تفصلنا عن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثانى 2022 فى محافظة دمياط، حيث اختتمت مديرية التربية والتعليم امس الخميس اخر ايام الامتحانات، حيث يتناول موقعنا من خلال ذلك التقرير الموعد المقرر لاعتماد نتيجة الامتحانات من قبل المحافظ.

 

اشار مصدر مسؤول في محافظة دمياط، الى إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2022 عبر الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة، عقب الانتهاء من اعتماد النتيجة بعد انتهاء اعمال التصحيح ورصد الدرجات.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022

مؤكدا على مواصلة اعمال التصحيح ورصد الدرجات لامتحانات الصف الثالث الاعدادي 2022 والتي تسير على قدم وساق وخاصة بعد انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية منذ الامس، وأعلن عن ان يكون موعد اعتماد النتيجة بنهاية الاسبوع المقبل مع انتهاء اعمال التصحيح، ورصد الدرجات.

رابط نتيجة الإعدادية 2022

على ان يقدم الدكتور خالد خلف وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، نتيجة الإعدادية 2022 الى الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، عقب الانتهاء من تصحيح اوراق الاجابة للطلاب مع الانتهاء من رصد الدرجات.

ويتم اعلان النتيجة من خلال الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم لعام 2022 من خلال هذا الرابـــــط، وحسبما أكدت النتائج الأولية للتصحيح فى المحافظة على ان نسبة النجاح حتى الآن جيدة.

إقرأ أيضاً

موعد ظهور نتيجة 3 تالتة إعدادي محافظة قنا الترم الثاني 2022 وإعلان اسماء الطلاب الاوائل