ظهرت الان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الترم الأول 2022

ظهرت الان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الترم الأول 2022
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=534986
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تتعرف علي موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة القليوبية الترم الأول، حيث يبحث الطلاب عن النتيجة بعد انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الأول يوم الخميس الموافق الثالث من شهر فبراير.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الترم الأول

حيث أشار الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة القليوبية عن بدء رصد الدرجات لطلاب الصف الثالث الإعدادي.

وقد انتهت أعمال تصحيح جميع المواد الدراسية التي أدي الطلاب فيها الامتحانات للفصل الدراسي الاول، ومن المقرر أن يتم الانتهاء من رصد ومراجعة الدرجات والاعلان عن النتيجة نهاية الأسبوع الجاري.

لينك نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول

حيث من المقرر إعلان النتيجة بعد اعتمادها من اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية واتاحتها في جميع مدارس الإعدادي أمام الطلاب للحصول علي بيان النجاح.

كما يمكن للطلاب الاستعلام عن النتيجة والحصول عليها الكترونيا عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لمديري التربية والتعليم بمحافظة القليوبية.

حيث انتهت جميع أعمال تصحيح أوراق إجابات الطلاب للصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الأول، ويتم حاليا رصد ومراجعة الدرجات في كنترولات الإعدادية بمحافظة القليوبية تمهيدا للاعلان عن النتيجة مع نهاية الأسبوع الحالي.

اقرأ أيضا

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط الفصل الدراسي الاول 2022