موعد تسليم امتحانات المواد الغير مضافة للمجموع ثانوية عامة

موعد تسليم امتحانات المواد الغير مضافة للمجموع ثانوية عامة
https://www.sba7egypt.com/?p=299269
هدى محمد
موقع صباح مصر
هدى محمد

أصدرت وزارة التربية والتعليم قرار بإلغاء جميع الامتحانات التحريرية في المواد الغير مضافة للمجموع قبل بدء امتحانات  الثانوية العامة بأيام قليلة على أن يتسلم الطالب امتحان هذه المواد للإجابة عليها في المنزل وتسليمها بعد ذلك والآن ننشر لكم موعد تسليمها لرؤساء اللجان.

تسليم بوكليت امتحانات المواد الغير مضافة للمجموع في يوليو القادم

أعتقد كثير من طلاب الثانوية العامة أن تسليم امتحانات المواد خارج المجموع في الاقتصاد، والأحصاء، والتربية الدينية يصادف يوم امتحان اللغة الإنجليزية إلا أن وزارة التربية والتعليم نفت أن يكون التسليم اليوم واعلنت أن الموعد الرسمي  الموحد على كافة المحافظات سيكون الخميس القادم والموافق الثاني من شهر يوليو المقبل.

رئيس عام الامتحانات يحدد موقف كل من لم يتسلموا بوكليت المواد خارج المجموع حتى الآن

قال الدكتور رضا حجازي رئيس عام امتحانات الثانوية العامة أن أي طالب لم يتمكن من الحصول على أي مادة من هذه المواد يوم امتحان اللغة العربية السابق بإمكانه التقدم بطلب والتوقيع على عدم استلام الامتحانات والحصول عليها في نفس اليوم.

وأكد أن كل من يتخلف عن التسليم أيضا في الموعد الرسمي الذي اعلنته وزارة التربية والتعليم بإمكانه تسليم البوكليت في اليوم الذي يليه، ومن المنتظر إعطاء الطلاب مهلة إضافية للتسليم في حالة تخلف الكثير عن الالتزام بالمواعيد الرسمية، وطمأن رضا حجازي الطلاب أن هذه لم ولن تؤثر على المجموع الكلي للطالب ولا داعي لإفتعال أزمة بسببها.

اقرأ أيضا 

تباين آراء طلاب الثانوية العامة في امتحان اللغة الإنجليزية اليوم