تباين آراء طلاب الثانوية العامة في امتحان اللغة الإنجليزية اليوم

تباين آراء طلاب الثانوية العامة في امتحان اللغة الإنجليزية اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=299193
هدى محمد
موقع صباح مصر
هدى محمد

أدى طلاب الثانوية العامة  دفعة 2020 اليوم الأمتحان الثاني في مادة اللغة الإنجليزية وانتهى الأمتحان في تمام الساعة الواحدة ظهرا بعدما استغرق ثلاث ساعات للإجابة، وبدأ الطلاب بعد الامتحان يتناقشون في إجابات بعض الأسئلة ورصدنا بعضا   من اختلاف الاراء حول مستوى الامتحان.

جدل حول امتحان اللغة الإنجليزية اليوم وطلاب يؤكدون سهولته

من لجان الثانوية العامة قمنا برصد بعضا من آراء الطلاب اليوم حول أسئلة امتحان الثانوية العامة   في مادة اللغة الأجنبية الأولى وظهر على الكثير من الطلاب نظرات الارتياح والفرحة وأكد بعضا من الطلاب أن الامتحان متوسط، ويحتوي فقط على بعض الأسئلة التي تميز المتفوق عن باقي الطلاب وتحتاج للتركيز وخاصة في أسئلة الاختيارات من متعدد.

طلاب يعبرون عن غضبهم من صعوبة امتحان اللغة الإنجليزية وطول الأسئلة

على الرغم من غالبية الأراء التي أكدت سهولة امتحان اللغة الإنجليزية إلا أنه تم اليوم رصد الكثير من حالات الإغماء في محافظات مختلفة مثل محافظة الشرقية وبني سويف.

وذكر بعض الطلاب أن أسئلة القطعة كانت غير مباشرة، ولم يتمكنوا من حلها بسهولة بالإضافة إلى وجود بعض النقاط التي تحتمل إجابات مختلفة في باقي الامتحان، وعبر بعض الطلاب عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك  عن غضبهم وحزنهم من الامتحان الذي جاء على حد قولهم غير مناسب للظروف الراهنة التي عاشوا بعد انتشار فيروس كورونا

اقرأ أيضا

مذكرة مراجعة نهائية ديناميكا الثانوية العامة 2020 – اضمن تقليل الامتحان