موعد امتحانات 3 إعدادي محافظة الجيزة الترم الأول 2021 – تعرف على جدول بداية ونهاية الامتحانات

موعد امتحانات 3 إعدادي محافظة الجيزة الترم الأول 2021 – تعرف على جدول بداية ونهاية الامتحانات
موعد امتحانات 3 إعدادي
https://www.sba7egypt.com/?p=394389
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر موعد امتحانات 3 إعدادي محافظة الجيزة الترم الأول للعام الدراسي الجاري 2020-2021، حيث انطلق الفصل الدراسي الأول علي مستوي المحافظات يوم 17 أكتوبر الماضي.

 

ومن المقرر أن تبدأ الامتحانات في نهاية شهر يناير المقبل 2021، كما يترقب جميع الطلاب بالنسبة للصفوف الابتدائية والاعدادية الإعلان عن جداول الامتحانات الخاصة بكل صف دراسي.

جداول امتحانات الترم الأول 2020-2021

حيث أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد الامتحانات علي مستوي البلاد، كما أشار إلي أن الدراسة مستمرة ولن يتم تعليقها بسبب الشائعات المنتشرة علي مواقع التواصل الاجتماعي.

كما أكد أنه لن يتم استبدال الامتحانات بأبحاث مثل الفصل الدراسي الثاني من العام الماضي، بعد أن تم تعليق الدراسة علي مستوي البلاد لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

موعد امتحانات 3 إعدادي محافظة الجيزة

حيث من المقرر أن تنطلق امتحانات الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول يوم 30 يناير 2021، وتستمر الامتحانات لمدة 6 أيام متواصلة تنتهي يوم 4 فبراير المقبل.

كما أعلنت وزارة التعليم أن كل مديرية تعليمية في كل محافظة هى المسئولة عن إعداد الجداول في المواعيد المحددة، حيث يجب علي كل مدرسة أن تعلن عن جداول جميع المراحل ونشرها في مكان واضح لجميع الطلاب.

أما بالنسبة لجدول امتحانات الصف الأول الثانوي والصف الثاني الثانوي فمن المقرر أن يكون موحد تعلن عنه وزارة التربية والتعليم.

جدول امتحانات الترم الأول محافظة الجيزة 2021

جدول امتحانات الترم الأول محافظة الجيزة 2021

اقرأ أيضاً:

جدول بث حصص قناة مدرستنا 2 لطلاب الثانوية العامة 2021 – تعرف على موعد الطرح