موعد امتحانات جامعة المنيا الترم الاول 2021 جميع الكليات العلمية والأدبية

موعد امتحانات جامعة المنيا الترم الاول 2021 جميع الكليات العلمية والأدبية
موعد امتحانات جامعة المنيا الترم الاول 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=420420
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يرغب الطلاب التعرف على موعد امتحانات جامعة المنيا الترم الاول 2021، بعد إعلانه رسمياً اليوم لذلك يحرص موقع صباح مصر على موافاتكم بكل ما يتم البحث عنه بخصوص مواعيد الامتحانات، خاصة وقد أوشك شهر يناير على الانتهاء وينطلق بعده شهر فبراير المقرر استئناف الدراسة خلاله للفصل الدراسي الثاني.

 

موعد امتحانات جامعة المنيا الترم الاول

ومن المقرر أن تنطلق امتحانات جامعة المنيا الترم الاول 2021، اعتباراً من يوم 22 فبراير المقبل، وتستمر لكافة الكليات العلمية الأدبية بحد أقصى 3 اسابيع من انطلاقها، على أن يتم تطبيق كل الإجراءات الوقائية والاحترازية التي تحمي الطلاب وأعضاء هيئة التدريس من عدوى كورونا المنتشرة.

جدول امتحانات جامعة المنيا الترم الاول

وفي سياق متصل طالب الدكتور مصطفى عبد النبي عبد الرحمن، رئيس جامعة المنيا عمداء الكليات سواء العلمية أو الأدبية، بضرورة وضع جدول امتحانات الترم الاول 2021 بالمواعيد الجديدة وإعلانها للطلاب الاسبوع المقبل بحد أقصى، على أن يتم طرحها عن طريق البوابات الإلكترونية بمواقع الجامعة على شبكة الإنترنت وصفحات الكلية العشرين.

هذا وشدد رئيس جامعة المنيا، بضرورة إجراء أعمال التصحيح والكنترولات بعد انتهاء امتحانات الترم الاول مباشرةً، على أن يتم إعلان النتائج الكليات تباعا فور انتهاء التصحيح وتقدير الدرجات للطلاب، على أن يكون الحد الأقصى لاعلانها يوم 17 مارس 2021.

اقرأ أيضا