موعد امتحانات الصف الأول الاعدادي الترم الأول 2021 رسميا

موعد امتحانات الصف الأول الاعدادي الترم الأول 2021 رسميا
موعد امتحانات الصف الثالث الاعدادي الترم الأول 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=429575
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر موعد امتحانات الصف الأول الاعدادي الترم الأول 2021 رسميا، وهذا بعد أن أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن العديد من القرارات في مؤتمر صحفي تم عقده منذ قليل.

 

حيث أعلن الوزير خلال المؤتمر الصحي عن حزمة جديدة من القرارات بشأن امتحانات الترم الأول، كما أشار إلي موعد انطلاق الفصل الدراسي الثاني لجميع المراحل التعليمية.

موعد امتحانات الصف الأول الاعدادي

كما أشار الوزير أنه بالنسبة للفصل الدراسي الثاني سوف يتم رفع الغياب، حيث يستطيع الطلاب الحضور للمدارس أو استكمال الترم الثاني من خلال القنوات التعليمية المتعددة.

حيث أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني العديد من المنصات الإلكترونية والقنوات التعليمية علي النايل سات، كما اعتمد التدريس خلال العام الدراسي الجاري علي التعليم الهجين.

جدول امتحانات الترم الأول 

كما أعلن الدكتور طارق شوقي أنه سوف يبدأ الفصل الدراسي الأول يوم 27 فبراير الجاري، حيث تنطلق امتحانات الصف الأول الاعدادي يوم مارس المقبل.

حيث من المقرر أن يكون الامتحان في يوم واحد فقط، كما يقوم  يؤدي طلاب باقي صفوف النقل حتى الثاني الاعدادي يوم واحد لكل صف تعليمي.

بينما تم تأجيل امتحانات الثانوية العامة حتى شهر يوليو المقبل وهذا حرصاً علي صحة وسلامة الطلاب ولمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضاً:

امتحانات النقل من الصف الرابع الابتدائي حتى الثاني الإعدادي الترم الأول 2021 في يوم واحد