موعد امتحانات الترم الاول 2024 ابتدائي وإعدادي وثانوي وزارة التربية والتعليم

موعد امتحانات الترم الاول 2024 ابتدائي وإعدادي وثانوي وزارة التربية والتعليم
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=741011
رنا الرفاعى
موقع صباح مصر
رنا الرفاعى

نشير في هذا الخبر التعرف على موعد امتحانات الترم الاول 2024 ابتدائي وإعدادي وثانوي وزارة التربية والتعليم لجميع صفوف ومراحل النقل، ودائما ما نقوم بعرض أهم التفاصيل والمعلومات عن موعد انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الاول في معرفة امتحانات صفوف ومراحل النقل للمرحلة الابتدائية والإعدادية والثانوية، ونوافيكم أهم الأخبار عن موضوعنا هذا حول التعرف على أهم التفاصيل من خلال هذا الخبر.

موعد بدأ امتحانات الفصل الدراسي الاول 2024

ويتم تحديد مواعيد امتحانات الترم الاول تبعا للجداول التي يتم اعلنة من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بحسب الخطة الدراسية الموضوعة منذ بدأ هذا العام الدراسي الجاري والتي تسير عليها المنظومة التعليمية للعام الدراسي 2024، وعلى أن تنطلق امتحانات نصف العام الدراسي يوم 14 من شهر يناير فور الانتهاء من دراسة المناهج لجميع الصفوف، وايضا يتم عقد امتحانات الجامعات في نفس الموعد.

موعد امتحانات الترم الاول 2024 ابتدائي وإعدادي وثانوي 

وعلى أن تبدأ امتحانات الفصل الدراسي الاول لهذا العام الدراسي الجاري فور الانتهاء من دراسة جميع المناهج بكافة المدارس على مستوي الجمهورية، ويتم بناء ع قرارت وتعليمات وزارة التربية والتعليم بشأن تحديد مواعيد امتحانات نصف العام.

وعلى أن تبدأ امتحانات المرحلة الابتدائية الترم الاول الصف الاول والثاني والثالث والرابع والخامس والسادس الابتدائي يوم 14 يناير 2024.

وايضا تنطلق امتحانات المرحلة الإعدادية الصف الاول والثاني الاعدادي يوم 14 يناير.

اقرأ أيضا 

موعد امتحانات نصف العام للجامعات 2023 رسميا من وزارة التعليم العالي