موعد اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2021 لجميع التخصصات زراعي وصناعي وتجاري وفندقي

موعد اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2021 لجميع التخصصات زراعي وصناعي وتجاري وفندقي
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=491462
سيف عبد الرحمن
موقع صباح مصر
سيف عبد الرحمن

تتواصل عمليات البحث في هذه الفترة وخصوصاً خلال الساعات الحاليه عن موعد اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية ٢٠٢١ لجميع التخصصات سواء كانت زراعي وصناعي وتجاري وفندقي ، حيث أوضح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني خلال تصريحه أنها في الأيام القليلة المقبلة أو على الأقل في الساعات القادمة سيتم الإعلان الرسمي لها.

وكما صرح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن الكشوفات الخاصة بأسماء الطلاب ورصد الدرجات سوف يكون فور انتهاء التصحيح ومن المقرر أن يتم إعلان ذلك في الأيام المقبلة.

الرابط الخاص بالدبلومات الفنية ٢٠٢١ جميع الشعب

وفور إعلان الوزارة عن نتيجة الدبلومات الفنية سوف يتسارع جميع الطلاب للبدء والتسجيل بالكليات والمعاهد المتاحه لهم، وسوف يتم الإعلان عن الكليات والمعاهد المتاحه الدبلومات الفنية جميع الشعب بعد الإعلان عن نتائج الدبلومات الفنية.

ومن خلال موقع صباح مصر مصر سوف تتعرف عزيزي الطالب على الرابط الخاص بأستعلام النتيجة وهو من خلال الضغط ( هنا ) الرابط التي أتاحته وزارة التربية والتعليم لطلاب الدبلومات الفنية لجميع الشعب ( زراعي – صناعي – تجاري – فندقي).

واتأح ذلك الرابط الإلكتروني سهولة الاستعلام لطلاب وطالبات الدبلومات الفنية دون الذهاب للمدرسة منعاً لتزايد واحتشاد اعداد الطلاب حرصاً من الوزارة على سلامتهم من فيروس كورونا وعلى الطالب أتباع الخطوات التالية لاستعلام النتيجة :-

_ أولاً :يضغط الطالب
على الرابط السابق ذكره.

_ ثانياً : على الطالب إدخال رقم جلوسه.

_ على الطالب إدخال اسمه الثلاثي.

_ على الطالب كتابة الشعبة المقرر بها.

_ على الطالب متابعة كافة الخطوات الظاهرة أمامه للحصول على النتيجة الخاصة به.

اقرأ ايضا

بالاسم ورقم الجلوس نتيجة الدبلومات الفنية ٢٠٢١ نظامي جميع الشعب زراعي وصناعي وتجاري وفندقي