بالاسم ورقم الجلوس نتيجة الدبلومات الفنية ٢٠٢١ نظامي جميع الشعب زراعي وصناعي وتجاري وفندقي

بالاسم ورقم الجلوس نتيجة الدبلومات الفنية ٢٠٢١ نظامي جميع الشعب زراعي وصناعي وتجاري وفندقي
طلاب الدبلومات الفنية
https://www.sba7egypt.com/?p=491026
ادهم محمود
موقع صباح مصر
ادهم محمود

نتيجة الدبلومات الفنية ٢٠٢١ نظامي جميع الشعب زراعي وصناعي وتجاري وفندقي هذا هو ما يترقبه الآلاف من طلاب وطالبات الدبلومات الفنية ويزداد البحث عن الموعد الرسمى لإعلان نتيجة الامتحانات ، التى تم الانتهاء من أدائها فى الأول من شهر يوليو الحالى.

نتيجة الدبلومات الفنية ٢٠٢١

وقد أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه تم الانتهاء من تصحيح امتحانات الدبلومات والمراجعة، وسيتم عقب الانتهاء من إجازة عيد الأضحى المبارك رصد الدرجات النهائية والإعلان عن الأوائل في جميع التخصصات، ثم يتم الاعتماد من قبل وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي ، وبعدها يتم رفعها على موقع بوابة المعلومات الموجود على موقع وزارة التربية والتعليم.

وفي سياق متصل أكد الدكتور طارق شوقى أن امتحانات الدبلومات الفنية بجميع التخصصات، لم تشهد أي تجاوزات خلال فترة الامتحانات التحريرية ،وأشار إلى أن تصحيح امتحانات الدبلومات الفنية شهدت ارتفاعاً ملحوظاً فى نسب النجاح عن الأعوام السابقة .

وأوضح أيضا أنه سيتم فتح باب التظلمات عقب الإعلان عن النتيجة. حتى يتمكن الطلاب والطالبات من تقديم التظلمات إلكترونيا، وذلك حرصاً على عدم نزول الطلاب للذهاب إلى المدرسة وحفاظاً عليهم فى من انتشار فيروس كورونا.

رابط بوابة التعليم الفني للنتائج

اهتمت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن تتيح لطلابها موقع بوابة التعليم الفنى للنتائج من أجل تساعد وتسهل على الطلاب الاستعلام عن نتائج الامتحانات من خلال الرابط هذا (هنا ) بكل سهولة ويسر وذلك عن طريق إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب والاسم ويتم دخولك على الرابط السابق بوابة التعليم الفني وبعدها اتبع خطوات التسجيل الالكتروني حتي ظهور النتيجة.

اقرأ ايضا

نتيجة الدبلومات الفنية ٢٠٢١ جميع الأقسام زراعي وصناعي وتجاري وفندقي نظامي الـ٣ والـ٥ سنوات.