موعد اعتماد جدول امتحانات الدبلومات الفنية 2020

موعد اعتماد جدول امتحانات الدبلومات الفنية 2020
جدول امتحانات الشهادة الثانوية المتفوقين والمكفوفين
https://www.sba7egypt.com/?p=209750
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال موقع صباح مصر على موعد اعتماد جدول امتحانات الدبلومات الفنية العام الدراسي الجاري 2020، حيث قال الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفنى، أنه يتم فى الوقت الحالي تعديل على الجدول الخاص بالدبلومات الفنية قبل أن يتم اعتماده رسمياً

 

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الجدول خلال الأيام المقبلة، حيث تواصل وزارة التعليم الانتهاء من الاستعدادات التحضيرية للامتحانات  وهذا وفقاً لخطة زمنية موضوعة، وسوف يتم إتاحة الجدول لجميع الطلاب على موقع الوزارة خلال أيام قليلة.

حيث عقدت وزارة التعليم خلال الأيام الماضية اجتماعًا مع ممثلي اتحاد طلاب مصر من التعليم الفنى لمناقشة مواعيد جداول امتحانات الدبلومات الفنية، جاء هذا بحضور الدكتور محمد مجاهد نائب الوزير لشئون التعليم الفني، حيث تستعد الوزارة لامتحانات الدبلومات الفنية (الزراعي والصناعي والفندقي والتجاري للعام الدراسي الجاري.

جدول امتحانات الدبلومات الفنية

هذا وقد تم الاستماع لملاحظات الطلبة بشأن جداول الامتحانات المقترحة، ومن المقرر أن تبدأ الامتحانات يوم 16 مايو المقبل وتنتهي يوم 4 يونيو 2020، حيث تستمر لمدة أسبوعين، وبالنسبة للامتحانات العملية سوف تبدأ يوم 9 مايو القادم.

ويهدف الاجتماع إلى طرح الجدول على الطلاب واستطلاع آرائهم وإشراكهم فى منظومة امتحانات الدبلومات الفنية لمناقشة الجداول بالنسبة لجميع تخصصات الدبلومات الفنية سواء نظام الثلاث سنوات والخمس سنوات والتعليم المهني أيضاً.

هذا وقد تم زيادة عدد أيام الإجازات التى تفصل بين المواد التى سوف يقوم الطلاب بأداء الامتحان فيها، وهذا بغرض اتاحة الفرصة للطلبة للمراجعة الشاملة لجميع المواد الدراسية.

امتحان الصف الأول الثانوي التجريبي الساعة 12 ظهراً داخل الفصول