مواعيد تسجيل رغبات المرحلة الأولى لطلاب الثانوية العامة 2020

مواعيد تسجيل رغبات المرحلة الأولى لطلاب الثانوية العامة 2020
مواعيد تسجيل رغبات المرحلة الأولى لطلاب الثانوية العامة 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=336180
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

أعلنت وزارة التعليم العالي عن مواعيد تسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة 2020، في إطار إعلان تنسيق المرحلة الأولى للالتحاق بالجامعات 2021، حيث جاء الحد الأدنى لطلاب القسم علمي شعبة علوم من 400 درجة بنسبة 97,6%، فيما جاء الحد الأدنى لطلاب علمي رياضة من 387 درجة بنسبة 94,4%، بينما جاء الحد الأدنى لطلاب القسم الأدبي من 327,5 درجة بنسبة 79,9%.

 

مواعيد تسجيل رغبات المرحلة الأولى لطلاب الثانوية

وبعد إعلان تفاصيل تنسيق المرحلة الأولى لطلاب الثانوية العامة 2020، ننشر من خلال موقع صباح مصر مواعيد تسجيل الرغبات في تنسيق المرحلة الأولى الذي ينطلق الأسبوع المقبل، والتي تأتي كالتالي:

– يبدأ تسجيل الرغبات داخل المعامل من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 3 عصراً في الأيام الجديدة للتنسيق من يوم السبت القادم وحتى يوم الأربعاء، على أن يتم الالتزام بارتداء الكمامات ويمتنع دخول الطلاب المعامل بدونها.

– يمتلك الطالب إمكانية التسجيل من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص به، أو أي جهاز حاسب متصل بالشبكة خارج الجامعات، على أن يكون الموقع متاح 24 للتسجيل.

– يتم الانتهاء من تسجيل رغبات المرحلة الأولى أو تعديلها للطلاب في تمام الساعة السابعة من آخر يوم للتسجيل وهو الاربعاء الموافق 26 اغسطس الجاري.

ومن الجدير بالذكر أنه يمكن لطلاب الشهادة الثانوية العامة 2020، الحصول على خدمة التنسيق الالكتروني من خلال الكمبيوتر الشخصي للطلاب بشرك الاتصال بشبكة الإنترنت، أو معامل الحاسبات داخل اي جامعة مصرية بكليات ها المختلفة، على أن يستمر تسجيل رغبات المرحلة الأولى لمدة 4 أيام من السبت 22 أغسطس وحتى الاربعاء 26 اغسطس.

 

اقرأ أيضا