منهج شهر نوفمبر للصف الرابع الابتدائي 2024 جميع المواد

منهج شهر نوفمبر للصف الرابع الابتدائي 2024 جميع المواد
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=738381
رنا الرفاعى
موقع صباح مصر
رنا الرفاعى

نتحدث معكم من خلال مقالنا هذا التعرف على منهج شهر نوفمبر للصف الرابع الابتدائي 2023 جميع المواد المقررة عليهم، لذلك دائما ما يسعي موقعنا موقع صباح مصر في معرفة أهم الأخبار والمعلومات التي تتصدر البحث عبر جميع المواقع وتهم الملايين من الطلاب.

امتحانات شهر نوفمبر رابعة ابتدائى الترم الاول 2024

حيث تعقد امتحانات شهر نوفمبر في الأيام الأولى من شهر ديسمبر المقبل لجميع مراحل وصفوف النقل، وتكون مدة زمن امتحان شهر نوفمبر زمن حصتين من اليوم الدراسي، حيث نشير اليكم بالدروس المقررة لشهر نوفمبر كما يلي.

اللغة العربية: من المحور الأول الموضوع الثالث بعنوان حقوقي وواجباتي كاملا، وفيه نص الاستماع رسالة من أبائنا وأمهاتنا، وقصة قصيرة رد الجميل، ونص معلوماتي وثيقة حقوق الطفل، والموضوع الأول من المحور الثاني بعنوان أنا لست وحدي كاملا.

العلوم: من الوحدة الأولى: الأنظمة الحية: المفهوم الثالث كيف تعمل الحواس، بقية الدرس الثاني والثالث والرابع الأنشطة من صفحة 6 إلى 10،  من صفحة 32 إلى صفحة  39 – المفهوم الثالث: الضوء وحاسة البصر، الأنشطة من 1 حتى المشروع البيئي التخصصات.

منهج شهر نوفمبر للصف الرابع الابتدائي 2024 جميع المواد

نكتب اليكم من خلال السطور البارزة التعرف على منهج شهر نوفمبر للصف الرابع الابتدائي الفصل الدراسي الاول جميع المواد كما يلي.

مادة الدراسات الاجتماعيه: الوحدة الثانية المظاهر الطبيعية في بلدنا: الدرس الأول جمال أرضنا، والدرس الثاني الطقس والمناخ، والدرس الثالث البيئات المصرية ومواردها الطبيعية، والدرس الرابع نحو حياة مستدامة في بلدنا، وجمال حمدان وسيد درويش.

الرياضيات: الوحدة الرابعة من الدرس الاول  إلى الدرس الرابع، والوحدة الخامسة من الدرس الأولى حتي الدرس السابع، والوحدة السادسة الدروس من 1 إلى 6.

تكنولوجيا المعلومات: المحور الأول الدرس السابع، والمحور الثاني الدروس الثاني والثالث والربع.

التربية الدينية: جزء العبادات من المحور الأول، وجزء العقيدة من المحور الثاني.

المهارات المهنية: من الموضوع 8 في المحور الأول حتى نهايته.

تكنولوجيا المعلومات: المحور الأول الدرس السابع، والمحور الثاني الدرس الثاني والثالث والرابع.

التربية الدينية: جزء العبادات من المحور الأول، وجزء العقيدة من المحور الثاني.

اقرأ أيضا 

المقرر في امتحان اولى ثانوي على منهج شهر مارس جميع المواد الترم الثاني 2023