منهج سنة أولى اعدادي امتحان شهر نوفمبر 2022 الرسمي في جميع المواد

منهج سنة أولى اعدادي امتحان شهر نوفمبر 2022 الرسمي في جميع المواد
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=617385
رنا الرفاعى
موقع صباح مصر
رنا الرفاعى

نرصد اليكم بيان مقرر شهر نوفمبر للصف الاول الاعدادي 2022 التي يرغب في معرفتة الملايين من الطلبة والطالبات والتي ننشرة اليكم في السطور البارزة التي نكتبها في هذا المقال، ويعد امتحانات شهر نوفمبر من أهم الامتحانات التي تساعد الطلاب على مراجعة المناهج بشكل تكرراري وتساعدهم في دخول امتحانات نصف السنة بشكل مطمئن بمعرفتهم شكل ومقياس اسئلة الامتحانات.

امتحان شهر نوفمبر للصف الاول الاعدادي 2022

وهذه الاختبارات الشهرية التي تعقد خلال السنة في نهاية كل شهر وهذا الخطة الزمنية التي وضعتها الوزارة وتسير عليها بشكل مستمر في جميع المراحل، حيث يشمل امتحان شهر نوفمبر على اجزاء المقررة دراستها خلال هذا الشهر في جميع المواد من اول الدروس التى تم الوقوف عليها في شهر اكتوبر، وعلى أن تعقد امتحانات شهر نوفمبر في الاسبوع القادم من شهر ديسمبر المقبل.

مقرر شهر نوفمبر اولى اعدادي 2022

ويمكن للطلاب من خلال الدخول على هذة المقالة معرفة منهج شهر نوفمبر التي نوفرة اليكم من خلال هذا المقال في السطور التالية في جميع المواد.

مادة اللغة العربية: القراءة : غرائب المخلوقات، النصوص فصل العلم والعمل _ العمل حياة، فرع النحو: الضمائر المتصلة _الضمائر المنتشرة_ الأفعال الصحيحة والأفعال المعتدلة.

فرع القصة :الفصل السادس _السابع_ الثامن.

مادة الرياضيات ، الجبر :من درس قسمة الإعداد النسبية إلي درس قسمة مقدار جبري علي مقدار جبري آخر.فرع الهندسة من حالات تطابق المثلثات إلي درس نشاط 5 إذا قطع مستقيم عدة مستقيمات متوازية.

مادة الدراسات الاجتماعية فرع الجغرافيا : شكل الأرض وأبعادها، الليل والنهار، التاريخ :عصر الرخاء الاقتصادي ،عصر المجد الحربي،

مادة العلوم : التركيب الذري ، الطاقة : مصادرها وصورها: تحويلات الطاقة.

 

مادة التربية الاسلامية: سورة يس الآيات من الآية 13 إلى الاية 27.

 

سورة لقمان الآيات من 18 لأخرالسورة ، درس التأمل في صنع الله، درس إلتزام الإنسان بمنهج الله، القصة : الفصل الثاني.

منهج مادة اللغة الانجليزية:Unit 3, unit 4, Review A.

اقرأ ايضا

امتحانات تجريبية دراسات اجتماعية على منهج شهر نوفمبر للصف الرابع الابتدائي 2023